اعرف حقيقة شائعة وفاة المطربة اللبنانية فيروز

فيروز فيروز
 
باسم فؤاد
يبدو أن الأزمة اللبنانية الأخيرة جعلت الشائعات تطول عددا كبيرا من النجوم اللبنانين حول حالتهم الصحية أو حالة منازلهم الإنشائية، بعد الانفجار الذى ضرب وسط العاصمة بيروت.
 
أفاد مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية فيروز، أن ما أشيع حول وفاة جارة القمر إشاعة ليس لها أساس من الصحة، مضيفًا أن فيروز تتابع باهتمام الأحداث الساخنة فى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، الذى أودى بحياة العشرات وأصاب المئات، وأنها مثلها مثل الشعب اللبنانى تشعر بالحزن جراء ما حدث.
 
يذكر أن عددا من الفنانين عبّروا عن حزنهم لما حدث فى لبنان مرددين كلمات أغنية فيروز "بحبك يا لبنان" التى تقول كلماتها: بحبك يا لبنان يا وطنى بحبك.. بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك.. تسأل شو بنى و شو اللى ما بني.. بحبك يا لبنان يا وطنى.. عندك بدى ابقى و يغيبوا الغياب".
 
واقتحم مئات المتظاهرين فى لبنان، اليوم السبت، مبنى وزارات الخارجية والاقتصاد والبيئة وسط العاصمة اللبنانية بيروت، ودفع الجيش اللبنانى بتعزيزات كبيرة من ضباطه وجنوده إلى شوارع وسط بيروت، بعدما احتدمت المواجهات والاشتباكات بصورة كبيرة على نحو تحولت معه شوارع العاصمة إلى ساحة للكر والفر، وتمكن المتظاهرون من اختراق التحصينات الأمنية الفولاذية الموضوعة لحماية مقر مجلس النواب بساحة النجمة.
 
وأعلن الصليب الأحمر اللبنانى أن أعداد المصابين جراء المواجهات فى شوارع بيروت وصلت إلى 32 جريحا تطلبت حالاتهم إلى المستشفيات، فضلا عن 110 مصابين تم إسعافهم فى الأماكن التى أصيبوا بها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر