3 محاولات أخيرة لبقاء رمضان صبحى فى الأهلى

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
سليمان النقر

يتأهب مسئولو النادى الأهلى لحل أزمة رمضان صبحي، لاسيما مع صعوبة مشاركته فى المباريات المتبقية من عمر الدورى المصرى، بسب انتهاء إعارته للفريق الأحمر منذ نهاية يونيو الماضي، ومخاطبة نادى هيديرسفيلد ناديه الأصلى للاعب من أجل الانتظام فى تدريباته بدءا من الاثنين المقبل.

ويحاول مسئولو الأهلى إيجاد صيغة تفاهم من أجل الإبقاء على رمضان صبحى لاسيما بعد نهاية الموسم الحالى فى إنجلترا وعدم انتهائه فى مصر حتى الآن، حيث تقرر أن يستمر الموسم الحالى حتى نهاية أكتوبر أو مطلع نوفمبر المقبل، وهو ما قد يكون هنك تعارض فى رغبة النادى الانجليزى بتسويق اللاعب فى الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحارب مسئولو الأهلى فى 3 اتجاهات للإبقاء على رمضان صبحى بصفوف القلعة الحمراء:

تمديد إعارته

يكثف مسئولو الأهلى من محاولاتهم من أجل حل أزمة مشاركة رمضان صبحى على المستويين المحلى والإفريقي، لاسيما بعدما أبلغ اتحاد الكرة إدارة الأهلى "شفهياً" بعدم أحقية رمضان صبحى فى المشاركة مع الفريق الأحمر هذا الموسم، سواء فى مسابقة الدورى أو دورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء إعارته يوم 30 يونيو الماضى.

 

تحويل الإعارة إلى بيع

فى نفس الاتجاه يحاول مسئولو الأهلى تحويل صفقة استعارة رمضان صبحى إلى بيعنهائي، خاصة مع وجود رغبة لدى اللاعب والنادى فى البقاء بالأهلي، لاسيما بعدما أبدى نادى هيديرسفيلد مرونة فى مطالبه المالية للتخلى عن خدمات العفيجى بنهاية الموسم الحالي، باعتبار أن عرض الأهلى هو أقوى العروض المقدمة لشراء اللاعب من ناديه.

 

إقناعه بتأجيل الاحتراف

يراود حلم العودة للاحتراف رمضان صبحي، لاسيما وأنه يملك الإمكانيات التى تؤهله لخوض التجربة فى أفضل الدوريات الأوروبية، بخلاف ان هناك أكثر من نادى مهتم بالتعاقد معه، غلا أنه لم يتم تقديم عروض رسمية للتعاقد معه وكلها مجرد عقود شفهية، حيث يبذل مسئولى الأهلى جهود مضنية لإقناع اللاعب بتأجيل حلم الاحتراف، وهو ما حدث بتدخل محمود الخطيب رئيس الأهلى بشكل مباشر لإقناعه بالبقاء فى الأهلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر