راشد الماجد يتعاون مع الشاعر عمرو المصرى فى أغنية سينجل جديدة

راشد الماجد راشد الماجد
 
محمود جلال

يتعاون المطرب السعودى راشد الماجد مع الشاعر عمرو المصرى، بأغنية سينجل جديدة باللهجة المصرية، تحمل طابع مقسوم، من ألحان عمرو الشاذلى، وقال مؤلف الأغنية عمرو المصرى لـ"عين": يقدم راشد الماجد هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها.

من ناحية أخرى انتهى الماجد من تسجيل أكثر نصف أغانى ألبومه الجديد، ويعمل حالياً لتسجيل باقى الأغانى، حيث يتواجد راشد فى أحد الاستوديوهات، لتسجيل ما سيتم اختياره، تمهيدا لطرحه فى الفترة المقبلة.

كما طرح راشد مؤخرا أغنية جديدة، بعنوان "سلامتك يا أبو فهد"، والتى أهداها لملك السعودية، وهى من كلمات نهار، وألحان وليد الشامى، وتوزيع زيد نديم.

وشارك مع عدد من نجوم السعودية بأوبريت وطنى جديد بعنوان "سلام من السعودية"، وشارك فيه عمالقة غناء المملكة وهم محمد عبدة، طلال سلامة، جابر الكاسر، خالد عبدالرحمن، أصيل ابوبكر، رابح صقر، راشد الفارس، عبدالمجيد عبدالله، عايض يوسف، عبادى الجوهر، داليا مبارك، ماجد المهندس.

يذكر أن راشد الماجد الذى بدأ مسيرته الفنية عام 1984 استطاع أن يحقق شعبية جارفة فى الوطن العربي، ومن أبرز أعماله "ويلو" و"عطاشى" و" يا كل عمرى " و" يا قلبى " وغيرها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر