هل تسعى فيكتوريا بيكهام لخطف الأنظار فى حفل زفاف ابنها؟

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
رانيا علوى

يبدو أن تفاصيل زفاف بروكلين بيكهام، ابن النجمة العالمية ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، جعلها تعود من جديد لتصدر عدد كبير من وسائل الإعلام، كذلك أصبحت فيكتوريا بطلة لعدد من الشائعات التى أثارت الكثير من الجدل، وهى الشائعة التى انتقدها موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة عن مشاهير العالم فوصفها بالشائعة السخيفة.

وتقدم بروكلين بيكهام مؤخرا لطلب الزواج من صديقته نيكولا بيلتز، بينما لم يتم الكشف حتى الآن عن خطه حفل الزفاف للثنائى، وعلى الرغم من ذلك إلا أن بعض الصحف والمجلات بدأت تنشر قصصا مختلقة وشائعات تخص هذا الحدث الضخم الذى ينتظره العالم، فقد أعلن موقع "هيت" تقريرا يشير إلى أن فيكتوريا بيكهام تستعد بالفعل لهذا اليوم الخاص، وأن فيكتوريا بيكهام مصممة على أن تبدو فى أفضل حالاتها فى حفل زفاف ابنها الأكبر، ويؤكد التقرير أن المغنية لا تريد فقط التفوق على العروس وجمالها وإطلالتها الساحرة، ولكن أيضا تريد أن تخطف الأنظار من والدة العروس كلوديا هيفنر بيلتز.

فقد اعتادت فيكتوريا بيكهام على أن تكون فى دائرة الضوء، ولكن هناك خوفا من أن كلوديا ستتفوق عليها وتخطف الأضواء منها، وهو ما أكده أحد المصادر للموقع، والذى أشار إلى أن فيكتوريا تتابع صورا على "Instagram" ولا تصدق أن كلوديا أكبر منها بعشرين عاما.

 وأضاف المصدر أن فيكتوريا تجد هيفنر بيلتز "مذهلة"، إضافة إلى أن فيكتوريا لا تستطيع أن تضع ثروتها فى مقارنة مع ثروة عائلة "بيلتز"، ومع ذلك يؤكد المصدر أن نجمة فريق "Spice Girl" قررت أن تنفق الكثير لكى تبدو بمظهر جيد، وتخضع لاهتمام من قِبَل مختصين، ليقدموا لها العلاجات اللازمة من أجل جعل جسدها يبدو رائعا.

 وأوضح المصدر أن هذا التغيير قد يكلف بيكهام ما يصل إلى 65000 دولار، لكن "المال ليس شيئًا" للنجمة الشهيرة.

وما أثار المزيد من الاندهاش أن هذا المصدر أكد أنه بالنسبة لحفل الزفاف فسيقوم والدا بيلتز بتكلفته، وبسبب هذا التخطيط يتطلع بيكهام إلى إقامة حفل ثان بأجواء شبابية.
 
 
فيكتوريا بيكهام (1)
فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام (2)
فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام (3)
فيكتوريا بيكهام
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر