أمل حجازى تدخل فى مناقشة حادة مع متابعة: أنا مطالبة دينيا أقف مع الحق

أمل حجازى أمل حجازى
 
سارة صلاح

دخلت الفنانة اللبنانية أمل حجازى، فى مناقشة حادة مع متابعيها بسبب تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة: "فى فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم وناسية صورة زعيمها يلى راعى الدبح والتفجير بلبنان لاء يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكونى فعلاً مش غنمة زعيم كتير وقحة".

لترد عليها أحد متابعيها، قائلة: "لا تدخلى بالسياسة او تبدى رأيك مع اى مشاهير للبنان كونك صرتى امرأه ملتزمه دينيا يعنى اذا بتبدى رايك يكون احترام هلأ شو تسوى عليكى الهجوم إلى صارلك من قبل المتابعين"، لترد عليها أمل حجازى: "أنا مطالبة دينياً أقف مع الحق وان لا اقول الا الحق".

أمل حجازى

واصلت المطربة اللبنانية أمل حجازى الهجوم على المسئولين فى لبنان، موضحة أن كل الدول التى ساعدت لبنان رفضت تسليم المساعدات إلى الدولة، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "كل الدول يلى ساعدت لبنان رفضت تسليم المساعدات للدولة يعنى عرفوكن حرامية أنا لو مطرحكن بطم راسى بالرمل بس ما فينى قارن أنا كرامتى أغلى ما أملك وانتو كرامتكم أرخص من الفجل".

وكانت الفنانة اللبنانية أمل حجازى هاجمت الحكومة اللبنانية تزامنا مع زيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى لبنان فى أعقاب انفجار بيروت الهائل، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "بدال ما يكونوا الرؤساء جايين يصيفوا مع عائلاتهم بلبنان الحلو عم يجو يشفقوا علينا ويتبرعولنا انتو بلا كرامة عايشين على السرقة والشحادة بس نحن بتعز علينا نفسنا انو اشحدوا علينا.. دولة الشحادة والسرقة ".

يشار إلى أن الرئاسة اللبنانية على تويتر قالت إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أبلغ نظيره اللبنانى ميشال عون فى مكالمة هاتفية أنه سيحضر مؤتمر باريس الذى دعا له الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون لدعم لبنان وتقديم المساعدات.

وقال ماكرون الخميس الماضى إن فرنسا ستنظم مؤتمرا للمساعدات الدولية من أجل لنبان ووعد "بإدارة شفافة" حتى تصل المساعدات للشعب والمنظمات غير الحكومية وجماعات الإغاثة وليس للنخبة الحاكمة المتهمة بالفساد وسوء الإدارة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر