المخرج أكرم فريد: أحمد آدم سيظهر بشكل جديد فى فيلم «صابر وراضى»

أحمد آدم أحمد آدم
 
عادل عبد الله
 ما زال المخرج أكرم فريد يقيم معسكرا مغلقا؛ للانتهاء من الجزء الذى تم تصويره من فيلم "صابر وراضى" بطولة النجم أحمد آدم، وفى تصريح خاص لـ"عين" قال المخرج أكرم فريد إنه سوف يستأنف تصوير باقى مشاهد الفيلم، حيث يتبقى له خمسة أيام تصوير تقريبا، وجميعها خارجى ببعض شوارع القاهرة.

 كما أشار فريد إلى أن الجمهور سيفاجأ بأحمد آدم الذى سيظهر بشكل مختلف وجديد، ولن يفعل أشياء كثيرة تعود عليها من قبل فى أفلامه، مثلا لن يغنى فى هذا الفيلم.

كان الفنان أحمد آدم قد انتهى قبل العيد من تصوير مشاهد حفل أقامه رجل الأعمال محسن محيى الدين، خلال أحداث فيلم "صابر وراضى" بديكور فيلا رجل الأعمال، وجمعت المشاهد بينه وبين رزان مغربى، التى تقوم بدور سكرتيرة محسن محيى الدين، ويتبقى لأحمد آدم أقل من أسبوع تصوير على الانتهاء من العمل بالكامل.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة كل من: أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أحمد آدم فى أعماله، إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى، التى قدمها فى آخر فيلمين.

وكان آخر أفلام أحمد آدم "قرمط بيتمرمط"، وتم عرضه العام الماضى، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج أسد فولاد كار، وشارك فى بطولته مى سليم ودينا فؤاد وييومى فؤاد ووليد فواز وصلاح عبد الله وانتصار ومحمود حافظ ومحمد أبو داود، وقدم فيه شخصية "القرموطى" يُنشئ مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًّا، ويحدد تذكرة لدخولها.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر