مطالبات بحذف مشاهد كايلى جينر من كليب كاردى بى.. إيه الحكاية؟

كايلى جينر كايلى جينر
 
شيماء عبد المنعم

طرحت النجمة العالمية كاردى بى كليبها الجديد الذى يحمل عنوان "WAP" أول أمس، والذى تعاونت فيه مع النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون، والكليب من إخراج كولين تيلى.

ظهرت كاردى بى وميجان ذا ستاليون بالكليب فى قصر ضخم بألوان الباستيل تسيران فى الممرات وترقصان مع الثعابين والفهود، وكانت مفاجأة الكليب هى نجمة تليفزيون الواقع لشهيرة كيلى جير التى ظهرت بالعمل لمدة 25 ثانية ظهرت بها صامته تماما وكأنها ظهرت بالكليب لكى تستعرض جسدها فى ثوب بتصميم مثير "leopard print".

 

كيلى

ورغم أن كاردى بى كانت تتوقع إشادة بظهور جينر.ك إلا أن متابعى كاردى اعترضوا على ظهور كايلى وأعربوا عن أسفهم لظهورها، ووجدوا أن مشاركتها فى الكليب لا تتفق مع ثقافة أصحاب البشرة السمراء وبعد فترة وجيزة من طرح الكليب، ظهرت عريضة على موقع change تطالب بحذف مشاهد جينر من الفيديو.

يذكر أن كاردى بى استطاعت أن تثير فضول الكثيرين حول الكليب الذى قدمته مع ميجان ذا ستاليون " ‪WAP " وذلك قبل ساعات من إطلاقه حيث كان يشاع أن الفيديو يتضمن مفاجئة من نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وامبراطورة الماكياج كيلى جينر، وخلال مقابلة كاردى بى مع "‪Ebro in the Morning" على المحطة الاذاعية ‪Hot 97، سُئلت كاردى بى عن حقيقة ظهور كيلى جينر فى الكليب، إلا أن كاردى بى قررت أن تعطى جرعة أكبر من اثارة الاهتمام وطلبت من المذيع أن يشاهد الكليب لكى يعرف إجابة سؤاله

كليب  كاردي بي
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر