دوا ليبا: العمل مع مادونا وميسى إليوت «أمر لا يُصدق»

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى
 أكدت النجمة العالمية دوا ليبا أن العمل مع أيقونتى الموسيقى والغناء مادونا وميسى إليوت على ريمكس أغنيتها "Levitate" أمر لا يُصدق، وذلك حسب موقع "rte".

وقالت المغنية البالغة من العمر (24 عاما)، والتى من المقرر أن تطلق نسخة ريميكس من ألبومها الأخير "Future Nostalgia" فى 21 أغسطس الجارى، إنها ما زالت لا تصدق أن التعاون قد حدث بالفعل.

فأكدت دوا ليبا خلال حديثها لـ"Ash London LIVE podcast" أنها حلمها الكبير كان العمل مع مادونا وميسى إليوت، وأن تكون قادرة على جمع النجمتين معا فى أغنية، فهو حقا كان أمرا غير متوقع ومجنون بالنسبة لى.. وعلى الرغم من أن العمل الذى جمعنا سيصدر قريبا إلا أننى ما زلت لم أصدق إتمام هذه الخطوة.

 يذكر أن دوا ليبا قتقدم النجمة الشهيرة البالغة من العمر 24 عاما حلقة من برنامج Jimmy Kimmel Live الشهير، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة غد الإثنين، وستحل النجمة العالمية جوين ستيفانى ضيفة البرنامج لتتحدث معها دوا ليبا عن عدد من أسرار حياتها الفنية والعملية، وكانت جوين ستيفانى أطلقت مؤخرا مع بليك شيلتون أغنية "Happy Anywhere" التى حققت نجاحا كبيرا، ستشارك جوين مع دوا ليبا فى ريميكس لألبوم دوا ليبا الأخير.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر