بعد 4 سنوات.. هل تم إيقاف إجراءات الطلاق بين أنجلينا جولى وبراد بيت؟

أنجلينا جولى و براد بيت أنجلينا جولى و براد بيت
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن شائعات الطلاق لم تنته بعد حول الثنائى الأشهر أنجلينا جولى وبراد بيت، حيث انتشرت شائعة مؤخرا تزعم أن علاقة بيت وجولى فى حالة أفضل، ويمكن أن يتراجعا عن الطلاق. 

ونشرت صحيفة أسترالية أن بيت وجولى قد أجّلا "الطلاق"، وتقول صحيفة "التابلويد" إنه فى الوقت الذى تعطلت فيه إجراءات الطلاق بسبب جائحة كورونا حقق الثنائى تقدمًا هائلاً فى علاقتهما، ووجدا طريقهما إلى بعضهما البعض، بعدما قررا وضع العائلة أولا. 

لكن العديد من المواقع الشهيرة مثل: People وEntertainment Tonight، أكدت أن براد بيت أصبح أبًا أفضل، بعد التواصل مع أنجلينا من أجل الأبناء، ولم يذكروا أن ذلك التواصل قد يوقف الطلاق.

وكانت مجلة Life & Style قد نشرت أن جولى تستغل فرصة ذهاب أبنائها إلى منزل والدهم للتجسس على بيت، حسب ما نشرت المجلة على لسان مصدر مجهول مقرب من النجمة. 

وأشار المصدر، الذى لم تذكر المجلة اسمه، إلى أن أنجلينا تفعل ما تفعله الكثير من الزوجات السابقين عندما يبدأ أطفالهن فى قضاء ليلة عند والدهم، فيقدمون لوالدتهم تقريرًا عما يحدث فى منزل الأب، خاصة إذا كان هناك امرأة أخرى فى المنزل.

وحسب المجلة فإن علياء شوكت تعيش مع بيت، رغم أنه حتى الآن لا يوجد تصريح رسمى يؤكد علاقة الثنائى.

وتؤكد المجلة أن جولى تواصل استخدام زيارات أطفالها لمنزل والدهم كفرصة لجمع المعلومات، لكن الحقيقة الوحيدة فى هذه الرواية هى أن بيت وجولى فى وضع أفضل عندما يتعلق الأمر بالمشاركة فى تربية أطفالهما، لكن بقية القصة مجرد سرد خيالى، حيث أكد موقع Gossip Cop أن جولى لن تستخدم أطفالها فى تلك المهمة، حفاظًا عليهم، هذا غير أنه لا يوجد أى تصريح يؤكد علاقة براد بيت وعلياء شوكت.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر