تفاصيل أغنية «هيد» ألبوم جنات الجديد قبل طرحها

جنات جنات
 
محمود جلال

انتهت المطربة جنات من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، التى يحمل اسم "أنا فى انتظارك"، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع الموسيقى هانى ربيع، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

وقال موزع الأغنية هانى ربيع، لـ"عين"، إنه سعيد بالتعاون مع جنات، موضحاً أن الأغنية الهيد للألبوم تأخذ شكل "بوب" وتحمل الطابع الهندى، ومختلف عن أعمال جنات التى قدمتها من قبل، مشيراً إلى أن جنات مطربة شاملة تستطيع غناء جميع الأشكال والألوان ولديها قدرة كبيرة على اختيار ما يناسبها حتى يليق على صوتها.

ويضم الألبوم من 9 إلى 10 أغنيات، وتتعاون عدد الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامى جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

أما الموزعون فيقدم أغانى الألبوم كل من أسامة سامى، وهانى يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامى دهيمة، وهانى ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضى.

وكان آخر أعمال المطربة جنات وليد سعد تتر مسلسل "بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وآخرون، والذى كان يعرض على سى بى سى قبل موسم رمضان، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر