3 نجوم راهنوا على خطأ إدارات الأندية.. محمد صلاح الأشهر

محمد صلاح محمد صلاح
 
أسماء عمر

الجماهير المصرية ذواقة لكرة القدم وكذلك المدربين، إلا أن بعض القرارات الفنية قد لا يحالفها التوفيق فى اختيار اللاعبين خاصة عندما يثبت أولئك اللاعبون أنهم كانوا جديرين بالفرصة ولو لمباراة واحدة، بعد أن يتألقوا بعيداً عن تلك الأندية التى رفضت خدماتهم فى بداية مسيرتهم الكروية قبل الشهرة وإثبات الذات على المستطيل الأخضر.

بل إن بعض اللاعبين يأخذ الأمر بوضع التحدى من أجل إثبات خطأ تلك الأندية فى تقييمهم فنياً، ليصبحوا علامة ودليل على خطأ الإدارات الفنية التى لم تسمح لهم بالتواجد، وكان حمدى فتحى آخر أولئك النجوم الذين رفضوا من جانب بعض الأندية لتتفجر مواهبهم الكروية مع أندية أخرى أكبر ويصبحوا نجوم الشباك لدى الجماهير المصرية وورقة رابحة تخشاها الأندية المنافسة.

 

الأهلى لم يقتنع بكينو

على هامش مباراة الشباب والأهلى لاعتزال فؤاد أنور، تم عرض كينو على القلعة الحمراء ولاقى إعجاب الجميع وبعد ذلك تم صرف النظر وانضم اللاعب لنادى بيراميدز، وتحدثت الأنباء بعد ذلك بأن حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى هو من رفض ضم كينو، ليشارك اللاعب مع بيراميدز وينجح فى التسجيل بشباك الأهلى.

 

الزمالك أدار ظهره لمحمد صلاح

حينما كان محمد صلاح يلعب بقميص المقاولون العرب، رفض عباس التعاقد مع اللاعب بداعي أنه لم يكن مؤهلا بعد لارتداء قميص الفريق الأبيض، وقال عباس حينها: "صلاح لاعب يحتاج لكثير من العمل، لكنه لاعب كبير، أما ما يعجبني حقا هو محمد النني"، تلك العبارة تستعيدها الجماهير المصرية في كل مناسبها يتألق فيها الفرعون المصري، الذي شق طريقه الاحترافي بعد رفض الزمالك ليصل إلى ليفربول الانجليزي ويحصد العديد من البطولات كان آخرها بطولة الدوري الانجليزي، كما دخل ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم.

 

سموحة رفض حمدى فتحى

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن الرباعى حسين الشحات ومحمد فاروق وحمدى فتحي، ومحمود علاء لاعبو الأهلى والزمالك وبيراميدز اقتربوا فى فترة من الفترات للانضمام إلى صفوف النادى السكندرى قائلا "حسين الشحات كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لسموحة قبل اللعب لمصر للمقاصة واتفقت على كافة تفاصيل انتقال محمد فاروق لاعب المقاولون العرب السابق لسموحة.. لكن وكيل اللعب حول وجهته إلى الأهلى وأنهيت صفقة محمود علاء أثناء لعبه لحرس الحدود.. لكنه فضل الانتقال إلى وادى دجلة وحمدى فتحى كان قريب من اللعب لسموحة وقت أن كان لاعبًا بدمنهور.. لكن المدير الفنى رفض التعاقد معه وقتها".

حمدى فتحى التحق بإنبى وتألق مع الفريق البترولى ليلفت نظر الأهلى إلى موهبته ويبدأ مشوار التألق فى القلعة الحمراء بعدما أصبح أحد الأعمدة الرئيسية فى وسط ملعب الفريق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر