للمرة الثانية.. ميلانيا تحرج ترامب وترفض الإمساك بيديه

 
إيناس كمال

وضعت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في حرج عدة مرات خلال جولاتة بالشرق الأوسط هذا الأسبوع، التي بدأها بالعاصمة السعودية الرياض، ثم القدس وعدد من المدن الواقعة تحت الاحتلال الاسرائيلي، ثم دولة الفاتيكان.

التقطت عدسات الكاميرات عدة مرات لميلانيا وهي ترفض الامساك بيد ترامب، الأولى حينما هبطا سويا من الطائرة القادمة من العاصمة الرياض، إلى القدس، وأثناء سيرهما سويا على السجادة الحمراء، حيث تقدمها ترامب بخطوتين وحينما أراد الإمساك بيدها رفضتها ميلانيا.

المرة الثانية كانت في الفاتيكان أيضا حينما وصلا إلى أرض المطار، وأثناء تحيتهما للحضور ونزولهما سويا على سلم الطائرة، أراد ترامب الامساك بيد ميلانيا إلا أنها أحرجته ورفضت للمرة الثانية.

 

DAlt163XgAAVqcG
 

لاحظ المعلقون أيضا علامات من الحزن على وجه ميلانيا عندما كانت بصحبة زوجها في الاحتفال الرسمي باستقبالهما سويا في العاصمة الرياض، الأمر الذي يعزيه بعض الخبراء حينما تكرر الأمر في بداية ظهور ميلانيا علنيا بصحبة ترامب عقب تنصيبه رئيسا، يناير الماضي، إلى إساءة ترامب معاملته لميلانيا، خاصة أن الأول، معروف بسوء أفكاره عن النساء الأمر الذي جعل مظاهرة نسائية تجوب شوارع واشنطن أثناء تنصيبه، رافضين له.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر