19 أغسطس المقبل.. طرح فيلم «توأم روحى» لـ حسن الرداد وأمينة خليل

توأم روحى توأم روحى
 
مصطفى القصبى

قال المنتج أحمد السبكى فى تصريحات لـ"عين" إنه قرر طرح فيلمه الجديد الذى يحمل اسم "توأم روحى" يوم 19 من الشهر الحالى، والذى يحمل العديد من المفاجآت خاصة بعد طرح البرومو الخاص به والذى حاز على إعجاب الكثيرين، حيث يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد.

الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم.

وكان آخر أفلام حسن الرداد "عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018 وشارك فى بطولته هنا الزاهد وماجد المصرى وبيومى فؤاد وحسن حسنى ومحمد لطفى وسامية الطرابلسى، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وتدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

يذكر أن الحياة أعيدت لدور العرض منذ فترة بعد 3 أشهر من الإغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية إعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25% فقط وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50% جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر