فيديو وصور.. كليب WAP يتخطى الـ59 مليون مشاهدة على «يوتيوب» خلال 4 أيام

كيلى جينر كيلى جينر
 
رانيا علوى

ما زال كليب WAP للنجمة العالمية كاردى بى الذى تعاونت فيه مع نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون يحقق نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، ربما يرجع ذلك إلى الجدل المثار حول ظهور كيلى جينر بالكليب، وهو ما تمت مواجهته بموجة غضب ورفض كبيرة، فكان للبعض الفضول لمشاهدة العمل وظهور جينر المنتقد.

وقد استطاع كليب WAP أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة على "يوتيوب" تخطت الـ59 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط.

يذكر أن حالة من الغضب انتابت محبى ومعجبى النجمتين كاردى بى وميجان ذا ستاليون، والسبب حقا غريب وغير متوقع، وهو ظهور نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وإمبراطورة مستحضرات التجميل كيلى جينر بكليب نجمتى الراب الأخير، والذى حمل عنوان "WAP" الذى تم إطلاقه مؤخرا، وهو من إخراج كولين تيلى.

 وقد تم تصوير أحداث الكليب فى قصر غريب الأطوار، ملىء بالحيوانات البرية والفنانين المشهورين، بما فى ذلك نورمانى وروزاليا ومولاتو وسوكيهانا وروبى روز يتجولون فى عدد من قاعاته.

 
 

فبعد مرور دقيقة و45 ثانية من الكليب تظهر كيلى جينر مرتدية ثوبا ذا تصميم مثير "leopard print"، وجاءت فكرة الاعتراض على وجود جينر لعدة أسباب، أبرزها أنها تحاول السطو على ثقافة السود، كما تعرضت لانتقادات عديدة؛ بسبب ذهابها إلى النوادى وقضاء السهرات خلال فترة انتشار الاحتجاجات بشتى أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، بعد مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية على يد أحد ضباط الشرطة، لذا فإن ظهورها فى الفيديو أثار موجة من الغضب، وهو ما أكده موقع "إنسايدر"، وطالب كثيرون بضرورة حذف مشاهد كيلى جينر.

وجاء أحد التعليقات أن وجود كيلى جينر لم يكن ضروريا بالكليب، وكان على القائمين على الكليب اختيار نجمة "سمراء البشرة" بدلا من كيلى؛ لأن الفيديو سلط الضوء على "التمييز الأنثوى ضد ذوات البشرة السمراء".

 
كيلي جينر  (1)
كيلي جينر

كيلي جينر  (3)
كيلي جينر

كيلي جينر  (4)
كيلي جينر

من الكليب (1)
من الكليب

من الكليب (2)
من الكليب

من الكليب (3)
من الكليب

من الكليب (4)
من الكليب

من الكليب (5)
من الكليب

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر