يسرا المسعودى تشارك فى الموسم الثانى من «الآنسة فرح» وتلعب هذا الدور

يسرا المسعودى يسرا المسعودى
 
محمد زكريا

انضمت الفنانة التونسية يسرا مسعودى إلى أسرة الموسم الثانى من مسلسل "الآنسة فرح" الذى يتم تصويره حاليا فى استديو المسلمى، على أن يتم عرض الموسم الثانى والثالث بشكل متتال فى شهر نوفمبر المقبل، حيث تجسد يسرا شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة فى الموسم الأول الذى عُرض مطلع هذا العام.

وكشفت يسرا مسعودى لـ"عين" أنها تظهر بشخصية "جاكلين" وهى ضابط من الإنتربول تم استدعاؤها فى مهمة دولية للتحقيق فى "عاصى الغول"، مضيفة أن الشخصية قوية وشديدة فى تعاملها لتتناسب مع طبيعة عملها، لافتة إلى أن التحقيقات فى هذه القضية التى تدور حولها الأحداث ستشهد تطورات كبيرة.

 

يسرا المسعودى
يسرا المسعودى

 

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin"، ومقررعرضه فى 4 أجزاء، كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة كل من: رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، وإخراج وائل فرج.

يذكر أن يسرا المسعودى تشارك فى بطولة الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات" مع المخرج مصطفى أبو سيف، والمقرر عرضه على قناة ON خلال الفترة المقبلة، كما تصور دورها فى فيلم "صابر وراضى" مع أحمد آدم، وإخراج أكرم فريد، حيث قاربت على الانتهاء من جميع مشاهدها فى العمل.

 

يسرا المسعود
يسرا المسعودى
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر