هل بوست مالون على وشك إعلان ارتباطه بنجمة راب كورية؟ اعرف التفاصيل

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى بوست مالون يعيش قصة حب قوية خلال هذه الأيام والتى بدأت خلال تواجده بفترة الحجر المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا "covid-19"، وهو ما أثار سلسلة كبيرة من التكهنات بين وسائل الإعلام الفنية.

انتشرت مؤخرا تكهنات أن بوست مالون يعيش قصة حب مع مغنية الراب الكورية MLMA بعد أن شوهد الثنائى وهما يتعاملان بطريقة رومانسية بنسبة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعى، وهو ما أشار إليه موقع "راب اب".

بوست مالون  (1)
بوست مالون 

بوست مالون  (2)
بوست مالون 

 

فقد كشفت النجمة الكورية MLMA عن سلسلة من الصور الخاطفة للأنظار التى جمعتها ببوست مالون وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وهى الخطوة التى دعمت التكهنات وجعلت المعجبين متأكدين الآن أن النجمين سيعلنان قريبا خبر ارتباطهما وخاصة أن هذه الصور أظهرت قضائهما وقتا ممتعا بعدد من السهرات.

بوست مالون  (3)

يذكر أن بوست مالون أعلن مؤخرا أنه يعمل حاليا على إعداد ألبومه الغنائى الجديد خلال فترة "التباعد الاجتماعى والحجر الصحى" فى يوتا، والذى قرر مالون أن يقدمه للعالم لكى يساعد الجميع فى تخطى أصعب وأحلك الأوقات، وذلك حسب ما أكده لصحيفة وول ستريت جورنال.

أكد بوست مالون البالغ من العمر 25 عاما أن هذه الفترة الصعبة يمكن أن نتحدث عنها كثيرا وإعطاء الأمل للناس أتمنى أن يرفع الالبوم من معنويات الناس، لأنها فترة مظلمة فى أمريكا بل فترة مظلمة فى العالم كله، وبصراحة أن يكون كاتب الأغانى فى المنزل طوال اليوم نعمة ونقمة فى نفس الوقت، وأنا أجد أن فى أحلك الأوقات أحاول فقط أن أصنع شيء جميل"، كما أكد مالون أنه حقا وقت مثالى لتأليف الموسيقى، وكتابة الأغانى حول ما يجرى حاليا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر