رامى جمال يعكف على اختيار أغانى ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

رامى جمال رامى جمال
 
محمود جلال

يعكف النجم رامى جمال حاليًا على اختيار أغانى ألبومه الجديد، حيث يتواجد رامى فى أحد الاستوديوهات؛ لتسجيل ما سيتم اختياره، كما يتعاون مع مجموعة مميزة من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار، بجانب الشباب فى الألبوم الجديد.

من أبرز الشعراء: محمد عاطف، وأحمد المالكى، وجمال الخولى، وعمرو يحيى، ومن الملحنين فيتعاون مع سامر أبو طالب، بالإضافة إلى عدد من ألحانه، ومن الموزعين: وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرح ألبومه أوخر العام الحالى، أو فى مطلع عام 2021.

وقد تعاون رامى جمال مؤخرا مع إليسا بألبومها الجديد "صاحبة رأى"، فى أغنية "على حس حكايتنا"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على يوتيوب والسوشيال ميديا.

يذكر أن آخر ألبومات رامى كان بعنوان "أنا لوحدى"، وتعاون فى ألبومه مع الشعراء تامر حسين، محمد عاطف، جمال الخولى، أحمد المالكى، شادى نور، أحمد عرفان، رقية عبد العزيز، مصطفى حسن، محمد أبو نعمة، ومع المحلنين: بلال سرور، محمد أنيس، ياسر نور، مدين، وكان التوزيع الموسيقى لكل من: توما، نادر حمدى، شريف مكاوى، أحمد إبراهيم، أحمد المغربى، وسام عبد المنعم، كريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن وقدم 9 أغنيات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر