4 طرق لصورة إنستجرام زى النجوم على البحر بـ«المايوه»

أفكار تصوير أفكار تصوير
 
سها مجدى
لا تكتمل متعة البعض بقضاء وقت هادئ على الشاطئ فى إطلالة رائعة إلا بالتقاط صورة جميلة توثق هذا الوقت وتجعلهم فى كل مرة يرونها يشعرون بالاسترخاء والمتعة.
ولكن التقاط صورة بملابس السباحة ليست أمرًا سهلاً كما يبدو، فلسنا جميعًا عارضات أزياء ولا نعرف ما هى الأوضاع المثالية للتصوير على الشاطئ، لذا قدم موقع "بوب شوجر" عدة نصائح وأفكار لصورة مثالية على الشاطئ تنافس النجوم.

الألوان المتطابقة 

لصورة منمقة جدًا ولافتة للأنظار يمكن مطابقة ألوان الخلفية مع ألوان ملابس السباحة ويمكن تحقيق ذلك ببساطة من خلال استخدام منشفة شاطئ بنفس ألوان ملابس السباحة وتصميمها ووضعها خلفية لنا على مقعد الشاطئ. 

تطابق الالوان
تطابق الالوان

 


لقطة الشاطئ

يمكنك أن تطلبى من أحد التقاط هذه الصورة على الرمال، أو يمكنك فعلها وحدك من خلال استخدام مبرد المشروبات كدعامة للهاتف واتخاذ وضع تصوير بين التأهب والاسترخاء واحرصى أن يكون البطن مشدود فى الصورة. 

صورة على الرمال
صورة على الرمال

 


منطقة مفتوحة

اختارى منطقة مفتوحة واطلبى من أحد مساعدتك فى التقاط صورة وأنتِ فى وضع حركة مما يمنح الصورة الكثير من الحيوية والجاذبية. 

 

صورة فى مكان مفتوح
صورة فى مكان مفتوح

الاستلقاء تحت الشمس 

إذا كنتِ ترغبين فى التقاط صورة لملابس السباحة بالكامل أثناء الاستلقاء فى الشمس، احملى الكاميرا لأعلى قليلاً خلف رأسك واثنيها للأمام بحيث تظهر إطلالتك كاملة فى إطار الصورة. الشمس تمنح الصورة الكثير من الجاذبية خاصة لو كانت هناك بعض الظلال على وجهك أو جسدك.

صورة تحت الشمس
صورة تحت الشمس

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر