غادة إبراهيم تدلى بصوتها فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صور

غادة ابراهيم غادة ابراهيم
 
مصطفى القصبى

أدلت الفنانة غادة إبراهيم بصوتها فى انتخابات مجلس الشيوخ فى مدرسة الجبرتى بمساكن شيراتون، وقالت إن انتخابات الشيوخ تأكيد على نجاح الدولة المصرية بعد الثورة وتتمنى مستقبلا باهرا لمصر، مشيرة أنها شاركت فى الانتخابات من أجل مصر وكل اللى بيحبوها لأنها أم الدنيا.

غادة3

 
غادة4
 
غادة ابراهيم 3
 
غادة ابراهيم
 
وحرصت الفنانة غادة ة إبراهيم على ارتداء الكمامة واستعمال مطهر لليدين للوقاية من فيروس كورونا أثناء إدلائها بصوتها ورحب بها الجميع وقاموا بالتقاط الصور معها.
 
غادة ابراهيم2
 
غادة ابراهيم4
 
غادة ابراهيم5
 
غادة ابراهيم6
 
غادة ابراهيم7
 
غادة ابراهيم8
 
غادة ابراهيم9
 
غادة
 

وانطلقت صباح اليوم عملية الاقتراع بالنسبة للمصريين فى الداخل بأول انتخابات لمجلس الشيوخ بعد التعديلات الدستورية عام 2019 والتى أعادت نظام الغرفتين إلى الحياة النيابية.

وتجرى الانتخابات فى ضوء القانون رقم 141 لسنة 2020 والذى صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويقضى بأن يشكل مجلس الشيوخ من (300 عضو)، وينتخب ثلثا أعضائه بالاقتراع العام السرى المباشر، ويعين رئيس الجمهورية الثلث الباقى، بواقع 100 عضو بالقائمة المغلقة، و100 عضو بالنظام الفردى، على أن يخصص للمرأة ما لا يقل عن 10% من إجمالى عدد المقاعد.

يذكر أن الفنانة غادة ابراهيم ابتعدت عن الوسط الفنى منذ فترة ، حيث كان آخر أعمالها مسرحية "على فين يا بلد"، والتى جسدت خلالها دور أم الشهيد مينا دانيال، وشاركها فى البطولة كل من، عبد السلام الدهشان ومحمود الحفناوى وصبحى خليل وعدد من النجوم، والمسرحية من تأليف طارق البدوى، ومن إخراج محمد الدسوقى.

كما شاركت فى نفس العام فى مسلسل "ابن موت" بطولة النجم خالد النبوى، والفنانين علا غانم، ومحمد نجاتى، وسميرة عبد العزيز، وهيدى كرم، ومحمد لطفى، والراحلة هياتم، وفريدة سيف النصر، من تأليف مجدى صابر، وإخراج سمير سيف، وجسد النبوى خلال أحداث المسلسل، دور "جابر الخواجة"، وهو شاب إسكندرانى بسيط، يدافع عن حقه وحق المظلومين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر