أحمد الشيخ: انتظرونى مع الأهلى قريبا

أحمد الشيخ أحمد الشيخ
 
هو أحد أمهر اللاعبين فى الكرة المصرية حاليا، عانى كثيرا بسبب استبعاده من القائمة الأساسية للنادى الأهلى، وهو الأمر الذى جعله يفكر فى اللعب لنادى «مصر المقاصة» على سبيل الإعارة، أحمد الشيخ اللاعب الشاب يكشف العديد من المفاجآت خلال النقاط التالية.
 
■ ما سبب ارتفاع مستواك بعد عودتك إلى «مصر المقاصة» مرة أخرى؟
- كل ما أنا فيه حاليا، هو توفيق وفضل من الله سبحانه وتعالى، لأننى أجتهد وأفعل المطلوب منى فى التدريبات، وأركز لكى أخرج كل ما بداخلى من طاقة داخل الملعب، والسبب فى تألقى مؤخرا مع «مصر المقاصة»، هو أننى أشارك بصفة أساسية، على عكس النادى الأهلى الذى لم يعتمد على خدماتى لفترة طويلة.
 
■ لماذا لم تظهر مع الأهلى بالشكل المناسب؟
- بعد انضمامى للأهلى مباشرة كنت مهددا بالإيقاف من اتحاد الكرة المصرى، وهو الأمر الذى أثر فى نفسيا، وسبب لى ضغوطات كبيرة جعلتنى أخرج عن تركيزى، لكن بعد فترة صغيرة، شاركت مع الفريق فى إسبانيا، لكن تغيير المديرين الفنيين للأهلى أكثر من مرة أدى لعدم اعتمادهم على لأن كل مدرب يعتمد على التشكيلة التى كان يلعب بها من سبقه.
 
■ فضلت الانضمام إلى «مصر المقاصة»، بالرغم من امتلاكك أكثر من عرض.. ما السبب فى ذلك؟
- «مصر المقاصة» هو صاحب الفضل على بعد لله سبحانه وتعالى، وسبب شهرتى، لذلك كان من الطبيعى أن أستجيب لندائه بمجرد احتياجهم لمجهوداتى.
 
■ هل كنت تتمنى أن تحصل على فرصة كاملة مع النادى الأهلى لكى تثبت نفسك؟
- كل لاعب يحتاج إلى فرصة لكى يثبت نفسه، خاصة عندما يتعاقد معه ناد كبير مثل الأهلى، لكن كما قلت من قبل الظروف كانت أقوى منى، ولم أحصل على الفرصة المناسبة.
 
 ■ انتشرت العديد من الأقاويل التى تفيد بأن الأهلى يفكر فى عودتك إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.. ما صحة هذا الأمر؟
- لم يتحدث معى أى مسئول من النادى الأهلى حتى الآن بصفة رسمية، لكن جاءتنى بعض ردود الفعل الإيجابية من أصدقائى فى النادى الأهلى، الذين أكدوا أن حسام البدرى أثنى على المستوى الذى أظهر به حاليا مع «مصر المقاصة».
 
■ صف لنا شعورك بعد إعلان رحيلك عن النادى الأهلى.. وعودتك إلى «مصر المقاصة»؟
- شىء محزن، لأننى كنت أرغب فى أن أحقق شهرة واسعة، لكن كل شىء قسمة ونصيب، وأعد جمهورى بالعودة إلى مستوى أحمد الشيخ المعهود.
 
■ هل كنت تتوقع أن تشارك فى بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطنى؟
- بالطبع، لأننى هداف الدورى المصرى حاليا، لكن الأمر متروك لكوبر المدير الفنى، صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى المنتخب المصرى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر