شاهد أرنولد شوارزنيجر وزوجته ماريا شرايفر يزوران حفيدتهما ليلى

أرنولد شوارزنيجر أرنولد شوارزنيجر
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجم أرنولد شوارزنيجر وزوجته ماريا شرايفر، أثناء زيارتهما لابنتهما كاثرين، بعد أن رُزقت بطفلتها الأولى ليلى من زوجها كريس برات فى لوس أنجلوس، حيث كشف موقع ديلى ميل عن ولادة كاثرين شوارزنيجر طفلتهما الأولى من زوجها كريس برات، وقاما بتسميتها ليلى.

على جانب آخر يشارك كريس فى بطولة فيلم Jurassic World: Dominion والذى تقوم الشركة المنتجة له بتخصيص وحدة صحية كاملة ستقوم بمرافقة طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم فى المملكة المتحدة.

 الوحدة الصحية ستكون مسئولة عن الكشف الدورى على طاقم العمل والحفاظ على صحتهم والاطمئنان من عدم وجود أى عدوى بفيروس كورونا أثناء العمل، وحرصت الشركة المنتجة على وضع شرط ارتداء الكمامة كأساس لبدء العمل خاصة، للأشخاص ممن لا يقفون أمام الكاميرات.

وكان موقع ديدلاين كشف عن استعداد شركة Universal لاستئناف تصوير فيلم Jurassic World: Dominion فى المملكة المتحدة.

Jurassic World: Dominion واحد من أبرز الأفلام المنتظرة لما لها من شعبية كبيرة لدى الجمهور، ولكن شركة Universal أوقفت التصوير، حيث كان العمل يصور منذ شهر فبراير فى لندن، لكن الفيروس وتفشيه فى البلاد أوقف التصوير.

الفيلم من بطولة كل من: دانييلا بينيدا، وبرايس دالاس هوارد، وكريس برات، وديشن لاكمان، ولورا ديرن، وجيك جونسون، وسام نيل، وجيف جولدبلوم.
 
 أرنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر (2)
أرنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر

أرنولد شوارزنيجر (1)
أرنولد شوارزنيجر

ماريا شرايفر (3)
ماريا شرايفر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر