فيولا دافيس تكشف عن بدايتها المتواضعة احتفالا بعيد ميلادها الـ55

فيولا دافيس فيولا دافيس
 
رانيا علوى
قررت النجمة العالمية فيولا دافيس الاحتفال بعيد ميلادها الـ55 بطريقة مختلفة، حيث فاجأت العالم بنشرها على صفحتها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة للمنزل المتواضع الذى عاش به جدها وجدتها، والذى ولدت به والموجود بإحدى المزارع الموجودة فى كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية. 
 
فيولا دافيس
فيولا دافيس
 

وعلقت فيولا دافيس على الصورة فكتبت: "هذا هو المنزل الذى ولدت فيه فى 11 أغسطس 1965، إنه مكان ولادة قصتى، واليوم احتفالا بالخامسة والخمسين من عمرى.. أنا أملكه.. أملكه كله"، وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أنها اشترت هذا المنزل بالفعل".

وبعد أن تمت إثارة الجدل حول امتلاكها للمنزل، قررت دافيس ذات الـ55 عاما أن توضح الأمر فى التعليقات على صورة المنزل الذى وُلدت فيه، حيث أشارت إلى أنها لم تمتلك البيت نفسه، لكنها امتلكت "قصتها كاملة"، وأشارت إلى أنها "الخلاصة" الواضحة للعالم بهذا التعليق حتى لا تتداخل الأمور.

يذكر أن فيولا أفيس قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها : "It's Kind of a Funny Story" و"Eat Pray Love" و"Won't Back Down" و"Beautiful Creatures" و"Get on Up" و"Lila & Eve" و"Fences" و"Widows"، وغيرها.
 

المنزل الذي ولدت به فيولا دافيس
المنزل الذي ولدت به فيولا دافيس

فيولا 1
فيولا

فيولا 2
فيولا
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر