فضل شاكر وميس حمدان أبرزهم.. مطربون يؤجلون طرح أعمالهم بسبب انفجار بيروت

 فضل شاكر فضل شاكر
 
محمود جلال
بسبب انفجار بيروت الذى حدث يوم الثلاثاء فى الأسبوع الماضى، أجّل عدد من المطربين طرح أعمالهم الفنية، وبالأخص الكليبات، والتى كان من المفترض طرحها الأيام الماضية، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز الكليبات والألبومات التى اضطر صنّاعها لتأجيلها.
 
فضل شاكر
 
أجل المطرب اللبنانى فضل شاكر طرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، والأغنية من كلمات محمد يونس، ألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم، مكس وماستر مصطفى رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة عقب هدوء الأوضاع اللبنانية. 
 
ميس حمدان
 
أجلت الفنانة ميس حمدان طرح أغنيتها الخليجية الجديدة "صح صح يا غبى"، والتى كان مقررا طرحها خلال الأسبوع الماضى، وذلك تضامنا مع الظروف الراهنة التى تمر بها لبنان، والأغنية من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.
 
كارمن سليمان
 
كما أيضا أجلت المطربة كارمن سليمان طرح كليبها الجديد "لينا رقصة"، المقرر طرحه الفترة الحالية، تضامنا مع الظروف الراهنة التي تمر بها لبنان، وكتبت عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام": "بسبب الظروف الراهنة التى تمر بها لبنان الحبيبة، قررت تأجيل طرح كليب لينا رقصة، تضامنا مع الشعب اللبنانى، وربنا يرحم الضحايا ويصبر أسرهم، ويشفى المصابين والمتضررين من الحادث".
 
مصطفى كامل
 
أعلن المطرب مصطفى كامل تأجيل طرح ألبومه الجديد "أنا نسيتك"؛ بسبب الظروف التى يمر بها لبنان الشقيق، بعد انفجار مرفأ العاصمة بيروت، ونشر مصطفى صورة لبوستر الألبوم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، الأحد، وعلق قائلًا: "كان لزاما علىّ كإنسان أولا وفنان ثانيا أن أراعى مشاعر الشعب اللبنانى والأمة العربية، وأن أُقدر الظرف الطارئ الذى مر على إخواننا اللبنانيين، لذا قررت تأجيل تقديم الألبوم".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر