أورلاندو بلوم يكشف عن تشوقه لرؤية طفلته الأولى من كاتى بيرى

 أورلاندو بلوم أورلاندو بلوم
 
شيماء عبد المنعم
على الرغم من أنهما لم يخبرا أحدا عن موعد الولادة إلا أنه اصبح من المعروف أن النجمة كاتى بيرى وخطيبها أورلاندو بلوم على وشك استقبال أول مولود لهما، وفى هذا السياق دخل النجم ضيفا فى بث مباشر مع برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon وتحدث عن انتظار طفلته الأولى من كاتى بيرى، وأكد أنه متحمس للغاية ومتشوق جدا لرؤيتها
 
وشوهدت النجمة العالمية كاتى بيرى وهى تتجول برفقة كلبها، واستعانت بيرى بملابس رياضية مريحة وهى تتسوق فى أحد متاجر ملابس الأطفال، وذلك قبل ولادتها بأيام فى طفلها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم.

كما ظهرت بيرى وهى ترتدى ماسك الوجه للحفاظ على سلامتها، وعدم إصابتها بفيروس كورونا خاصة أنها فى الأيام الأخيرة من حملها الأول، كما حاولت بيرى تغطية وجهها بقبعة رياضية، كى تتلاشى مصورى الباباراتزى.

وشوهد كاتى بيرى وأورلاندو بلوم مؤخرا، وهما يتفقدان ثلاثة عقارات ضخمة خلال عطلة نهاية الأسبوع فى مونتيسيتو، كاليفورنيا على بُعد حوالى ساعة ونصف من شمال لوس أنجلوس، وعلى بُعد 10 دقائق فقط من سانتا باربرا، حيث ولدت بيرى ونشأت.

وكانت أسعار تلك العقارات تتراوح ما بين 10 ملايين دولار وما فوق، وتبلغ مساحتها 10000 قدم مربع على الأقل وتقع على عدة فدادين، وكلها تقع فى التلال الخصبة فى مقاطعة سانتا باربرا.

على جانب آخر ظهرت المغنية الشهيرة كاتى بيرى فى فيديو لطيف، وهى ترقص بجانب سيارة يقودها خطيبها أورلاندو بلوم، وتظهر بطنها المنتفخة بشدة، وهى على بعد أيام فقط من الولادة.

وأثبتت كاتى بيرى أنها ليست مستعدة للتعامل مع الأمر بسهولة حتى الآن، حيث عرضت حركات رقصها بينما كان خطيبها يقودها السيارة بجانبها فى تحدٍّ فيروسى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشفت مرشحة جرامى 13 مرة، البالغة من العمر 35 عامًا، عن بطنها المنتفخ بشدة، وهى ترقص ببدلة رياضية، بينما صور بلوم اللحظة المرحة على هاتفه.

وارتدت كاتى بيرى كمامة طبية لحماية نفسها خلال جائحة فيروس كورونا، وبدت متألقة فى الفيديو الطريف، من جهة أخرى، نشر موقع ديلى ميل صورة للنجمة كاتى بيرى وهى تشعر بالتعب والإرهاق فى محل مستلزمات الأطفال، حيث تظهرها الصورة وهى تفرد جسدها على كرسى رافعة قدميها، ويبدو أنها مع اقتراب موعد الولادة تتثاقل حركتها، ونشرت كاتى الصورة على حسابها بموقع إنستجرام، ونالت الصورة 1.7 مليون إعجاب.

 
زوج كاتي بيري
زوج كاتي بيري

كاتي بيري وزوجها
كاتي بيري وزوجها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر