صور.. أحمد فهمى يمارس التمارين الرياضية فى الجيم لبناء فورمة الساحل

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
عادل عبد الله
 مثلما يتنافس نجوم الدراما والسينما على الأداء الجيد والإحساس المرهف، هناك تنافس آخر ربما يظهر فى موسم الصيف، وهو الظهور بشكل متناسق فى الجسم والعضلات، وخاصة أن معظم النجوم يظهرون على البلاجات والشواطئ فى صور تذكارية يظهرون فيها العضلات المتناسقة والجسد الممشوق الخالى من الترهلات والوزن الزائد.

 ومن هؤلاء النجوم الذين يحرصون على ممارسة الرياضة ورفع كفاءة اللياقة البدنية صيفا وشتاء الفنان أحمد فهمى، حيث إنه يحرص على المواظبة على أداء التمرينات الرياضية، تحت إشراف مدرب خاص به  فى كل الأوقات، كما أنه من هواة لعب كرة القدم منذ الصغر. 

يذكر أن فهمى يجهز لأغنية جديدة بمشاركة المطربة الرومانية العالمية "INNA"، وهو أول تعاون بينهما، مشيراً إلى أن الأغنية حاليا فى مراحل التحضيرات النهائية، ومن المقرر بدء تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وتحديداً بعد الاستقرار على كل التفاصيل، لافتاً إلى أن الأغنية كان من المقرر أن تظهر للنور قبل جائحة كورونا، لكن توقفت التحضيرات الخاصة بالأغنية بسبب "فيروس كورونا".

وأوضح فهمى أن الأغنية لم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، مشيرا إلى أن موزع الأغنية رومانى الجنسية، موضحا أن العمل سيتضمن 3 لغات وهى العربية، والإنجليزية، والإسبانية، ومن المقرر أن يتم طرحها فى أواخر الصيف الحالى، أو أول الشتاء على أقصى تقدير.

المطربة العالمية "INNA" واحدة من النجمات العالميين وتقدم الغناء والرقص، حيث ذاع صيتها فى العالم عندما طرحت ألبوم بعنوان "ساخن" عام 2009، ونال الألبوم نجاحا واسعا على مستوى العالم، حيث حقق نسبة مبيعات عالية حول العالم، إضافة إلى اختياره كأفضل عشرة ألبومات فى كل من: التشيك، فرنسا والمملكة المتحدة.

وعلى جانب آخر استأنف أحمد فهمى تصوير مسلسل "أسود فاتح"، الذى يتقاسم بطولته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، والذى يتم تصويره حاليًا فى لبنان، ويشارك فى بطولته كل من: صبرى فواز، معتصم النهار، شريف سلامة، فراس السعيد، رانيا منصور، سلوى عثمان، إخراج كريم العدل.

 
احمد فهمى (1)
احمد فهمى (1)

احمد فهمى (2)
احمد فهمى (2)

احمد فهمى (3)
احمد فهمى (3)

احمد فهمى (4)
احمد فهمى (4)

احمد فهمى (5)
احمد فهمى (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر