صور.. سيكس ناين مع الأطباء لعلاج كسر معصمه

سيكس ناين سيكس ناين
 
رانيا علوى

تعرض النجم العالمى سيكس ناين "Tekashi 6ix9ine" لكسر معصمه فى حادث يبدو غريبا من داخل منزله.

وأكد نجم الراب الشهير أنه كان ينزل للطابق السفلى بمنزله حوالى الساعة الثالثة صباحا إلا أن كلبه "البولدوج الفرنسى" الذى يبلغ عاما واحدا كان السبب الحقيقى فى كسر معصمه، فقد تعرقل سيكس ناين أثناء نزوله من السلم، وحاول أن يتفادى الوقوع من أعلى السلم، إلا أن يده تعلقت فى السلم وكسرت عظمة فى مؤخرة معصمه.

وأشار النجم الشهير لموقع "TMZ" إلى أنه شعر بالألم شديد، لكنه لم يعرف أن معصمه مكسور إلا فى وقت لاحق من الصباح عندما استيقظ وكان لا يزال يؤلمه، وقد تأكد من وجود كسر بعد إجراء إشاعة على المعصم.

وظهر سيكس ناين "Tekashi 6ix9ine" فى عدد من الصور خلال قيام الأطباء المختصين ببعض الإجراءات الطبية، ومن المقرر أن يقضى الأسابيع المقبلة واضعا الجبس محيطا بمعصمه.

يذكر أن Tekashi 6ix9ine أكد مؤخرا أنه وقّع صفقة ضخمة، وذلك من أجل إقامه حفل "بث مباشر"، وقد كانت الصفقة بقيمة 5 ملايين دولار مع GlobalStreamNow ليكون الحفل خاص بأغنيات ألبومه الغنائى الجديد والذى سيصدر قريبا، وأشار موقع TMZ إلى أن الحفل سيقام فى شهر سبتمبر المقبل وسيستمر لمدة ساعة واحدة فقط، يقدم 6ix9ine خلالها ما يقرب من 12 أغنية من ألبومه، وكشف 6ix9ine أن لديه خطة فنية ستكون محط أحاديث العالم خلال الفترة المقبلة، بينما لم يكشف عن أى من تفاصيل البومه الغنائى الجديد وأكد أنها "أمور سرية".
 
سيكس ناين  (1)
سيكس ناين

سيكس ناين  (2)
سيكس ناين

سيكس ناين  (3)
سيكس ناين

سيكس ناين  (4)
سيكس ناين

سيكس ناين  (5)
سيكس ناين 

سيكس ناين  (6)
سيكس ناين

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر