بعد احتفالها بعيد ميلادها.. كايلى جينر بإطلالة رياضية مثيرة

كايلى جينر كايلى جينر
 
محمد سعودى

خطفت النجمة كايلى جينر الأنظار فى أحدث ظهور لها بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ23، حيث ظهرت وهى عائدة من العمل فى لوس أنجلوس بعدما الاحتفال مباشرة، وفقا لما ذكرته صحيفة "مترو".

 
كايلي جينز (1) 

 

وظهرت كايلي جينر فى لوس أنجلوس وهى تحمل في يديها هاتفها الذكي، مرتدية قميصا أسود قصير بكتف واحد، وبنطلون جلدي رياضي لونه أحمر، كما كانت تحمل على كتفها حقيقة بسلسلة من Bottega Veneta - بقيمة 2645 جنيهًا إسترلينيًا.

كايلي جينز (2) 

واحتفلت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينر بعيد ميلادها الـ23 مؤخرا، وكشفت جينر على انستجرام الخاص بها صورة مثيرة وسط الاحتفال، ظهرت من خلالها شبه عارية، وبالطبع جمعت الصور الملايين من الإعجاب والتعليقات.

كايلي جينز (3) 

لكن المفارقة في الأمر أن كايلي أبدت إعجابها بالصور التى نشرتها بنفسها، حيث ظهرت صفحات منتجات كايلي للعناية بالبشرة والجسم ضمن التعليقات والإعجاب بالصورة وهو ما أثار السخرية من قبل متابعيها.

وفي وقت سابق، طرحت النجمة العالمية كاردى بى كليبها الأخير منذ أيام بعنوان WAP، مع النجمة العالمية Megan، بحضور عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كايلى جينر، منذ أيام، وسرعان ما احتل التريند العالمى بعد ساعات من طرحه، بعد غياب طويل لـ كاردى بى عن الظهور.

 

وسرعان ما استقبلت النجمة العالمية كاردى بى، هجوماً كبيراً بعد ظهور كايلى جينر في الكليب بلقطة قصيرة وهي تمشي في ممر لوحدها، وطالب عدد كبير إزالة تلك اللقطة من الكليب لعدم وجودها في السياق، كون الكليب يتحدث عن النساء أصحاب البشرة السمراء وظهور جينر صاحبة البشرة البيضاء يعد إحباط كبير للجميع.

ودشن عدد كبير من أصحاب البشرة السمراء عريضة بعنوان Change.org، من أجل جمع توقيعات لحذف جينر من الكليب الذي وصفه الكثير بإهانة للنساء أصحاب البشرة السمراء.

ودافعت بي عن جينر في تصريحات جديدة بعد حملة الهجوم الشرسة التي تلقتها وقالت في سلسلة من التغريدات عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "لماذا يطالبون بحذف لقطة كايلي جينر من الكليب؟، كايلي فعلت ما تبرع فيه بشكل كبير وهو المشي كعارضة أزياء، أمتلك علاقة جيدة معها وزوجها أوفسيت مقرب من ترافيس سكوت وهما أصدقاء منذ فترة طويلة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر