شاهد.. كيف تستمتع هاربر ابنة فيكتوريا وديفيد بيكهام بوقتها فى اليونان

 ابنة فيكتوريا بيكهام ابنة فيكتوريا بيكهام
 
رانيا علوى

تقضى حاليا عائلية النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام وقتا ممتعا خلال رحتلهم فى اليونان.

وكعادة فيتوريا بيكهام البالغة من العمر ( 46 عاما) قررت التقاط واحدة من الصور لابنتها هاربر دون أن تدرى الفتاة الصغيرة حيث ظهرت معها ابنة خالتها ليبى آدامز خلال الرحلة.

 

ظهرت هاربر البالغة من العمر تسع سنوات فى الصورة وهى ممسكه بهاتفها المحمول وتلتقط صورة سيلفى فى اللحظة التى كانت تقف بجانبها ليلى ذات الـ( 20 عاما) فى الشرفة التى أبرزت منظرا طبيعيا مذهلا بالأماكن الرائعة.

وتحولت هاربر خلال الفترة الماضية لمحط مقارنة مع والدتها التى تعرف أنها واحدة من أهم اقطاب الأزياء والاناقة فى العالم، وذلك يرجع إلى أن هاربر أيضا تهتم بادق تفاصيل إطلالاتها ليؤكد الكثيرون أنها ستكون ساحرة مثل والدتها.

يذكر أن فيكتوريا بيكهام وقعت مؤخرا ضحية لإحدى الشائعات السخيفة والتى أكدت أن فيكتوريا تستعد بالفعل لهذا اليوم الخاص، وأن فيكتوريا مصممة على أن تبدو فى أفضل حالاتها فى حفل زفاف ابنها الأكبر كما أكد التقرير أن المغنية لا تريد فقط التفوق على العروس وجمالها واطلالتها الساحرة، ولكن أيضا تريد أن تخطف الأنظار من والدة العروس كلوديا هيفنر بيلتز.

واعتادت فيكتوريا بيكهام أن تكون فى دائرة الضوء ولكن هناك خوف من أن كلوديا ستتفوق عليها وتخطف الأضواء منها، وهو ما أكده مصدر للموقع الذى أشار إلى أن فيكتوريا تتابع صور على "Instagram" ولا تصدق أن كلوديا أكبر منها بعشرين عاما، وأكد المصدر أن نجمة فريق " Spice Girl " قررت أن تنفق الكثير لكى تبدو بمظهر جيد، وأشار المصدر إلى أن هذا التغيير قد يكلف بيكهام ما يصل إلى 65000 دولار.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر