فيكتوريا بيكهام تظهر بـstyle سبعيناتى.. اعرف سعر بلوزتها

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
رانيا علوى

قررت النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر (46 عاما) أن تثبت مدى حبها لـstyle السبعيناتى الذى يعطى دائما للمرأة المزيد من الأنوثة والجمال.  

ونشرت فيكتوريا مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وهى تستعرض إطلالتها الكلاسيكية البسيطة، حيث اختارت أن ترتدى تنور بإحدى درجات اللون البيج، إضافة إلى "بلوزة"، وهى واحدة من تصميماتها الخاصة، ووصل سعرها إلى 550 جنيها إسترلينيا، ولتستكمل بيكهام أناقتها اختارت أن ترتدى حذاء باللون الأزرق نال إعجاب قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة. 
 
 
 
 

وفى الحقيقة إن إطلالة فيكتوريا تحمل هدفين؛ الأول أن تستعرض رشاقة جسدها، والهدف الثانى هو من أجل الترويج لتصميمات أزيائها.

 يذكر أن فيكتوريا بيكهام وقعت مؤخرا ضحية لإحدى الشائعات السخيفة، والتى أكدت أن فيكتوريا تستعد بالفعل لهذا اليوم الخاص، وأن فيكتوريا مصممة على أن تبدو فى أفضل حالاتها فى حفل زفاف ابنها الأكبر، كما أكد التقرير أن المغنية لا تريد فقط التفوق على العروس وجمالها وإطلالتها الساحرة، ولكن أيضا تريد أن تخطف الأنظار من والدة العروس كلوديا هيفنر بيلتز.

حيث اعتادت فيكتوريا بيكهام أن تكون فى دائرة الضوء، ولكن هناك خوفا من أن كلوديا ستتفوق عليها وتخطف الأضواء منها، وهو ما أكده مصدر للموقع، الذى أشار إلى أن فيكتوريا تتابع صورا على "Instagram"، ولا تصدق أن كلوديا أكبر منها بعشرين عاما، وأكد المصدر أن نجمة فريق "Spice Girl" قررت أن تنفق الكثير؛ لكى تبدو بمظهر جيد، وأشار المصدر إلى أن هذا التغيير قد يكلف بيكهام ما يصل إلى 65000 دولار.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر