اعرف حقيقة علاقة براد بيت بـ أديل

أديل و براد بيت أديل و براد بيت
 
شيماء عبد المنعم

فى أعقاب طلاق المغنية البريطانية أديل، وخاصة بعدما خسرت الكثير من وزنها، زعمت إحدى المجلات أن أديل على علاقة مع النجم العالمى براد بيت.

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا يزعم أن براد بيت مفتون بمغنية "Rolling in the Deep"، وأنهما على علاقة، ويقضيان الكثير من الوقت سويا، بالإضافة إلى أن أديل خصصت حفلا لبراد بيت لمدة ساعتين كنوع من الغزل.

لكن هذا التقرير مضلل، حيث ذكرت المجلة أن أديل كرّست حفلة موسيقية كاملة لبراد لمدة ساعتين، بعد انفصاله عن أنجلينا جولى فى عام 2016، لكن الحقيقة ان أديل كرّست حفل Madison Square Garden لكل من جولى وبيت، وأخبرت الجمهور أن الحفل كان لهما قائلة: "لأننى بصراحة حزينة حقًا". ولم يكن هذا غزلًا فى النجم، لكن المجلة تريد من القارئ أن يعتقد أن حفل أديل كان مغازلة فى براد.

وعلى جانب آخر أكد موقع Gossip Cop أن القصة زائفة تمامًا، وحسب مصدر الموقع أن قصة أديل وبراد غير حقيقية، بالإضافة إلى وجود تكهنات من خلال متابعى أديل تشير إلى أنها تواعد مغنى الراب Skepta؛ بسبب بعض تعليقات الإعجاب على Instagram، على الرغم من عدم تأكيد ذلك.

وكانت مجلة Life & Style قد نشرت أن جولى تستغل فرصة ذهاب أبنائها إلى منزل والدهم للتجسس على بيت، حسب ما نشرت المجلة على لسان مصدر مجهول مقرب من النجمة.

وأشار المصدر -الذى لم تذكر المجلة اسمه- أن أنجلينا تفعل ما تفعله الكثير من الزوجات السابقين عندما يقضى أطفالهن ليلة عند آبائهم، فيقدمون لأمهاتهم تقريرًا عما يحدث فى منزل الأب، خاصة إذا كانت هناك امرأة أخرى فى المنزل.

وحسب المجلة فإن علياء شوكت تعيش مع بيت، على الرغم من أنه حتى الآن لا يوجد تصريح رسمى يؤكد علاقة الثنائى.

وتؤكد المجلة أن جولى تواصل استخدام زيارات أطفالها لمنزل والدهم كفرصة لجمع المعلومات لكن الحقيقة الوحيدة فى هذه الرواية هى أن بيت وجولى فى وضع أفضل، عندما يتعلق الأمر بالمشاركة فى تربية أطفالهما، لكن بقية القصة مجرد سرد خيالى، حيث أكد موقع Gossip Cop أن جولى لن تستخدم أطفالها فى تلك المهمة حفاظًا عليهم، هذا غير أنه لا يوجد أى تصريح يؤكد علاقة براد بيت وعلياء شوكت.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر