أوكتافيا سبنسر تدعم إيلين دى جينيريس فى أزمتها الأخيرة

إيلين و أوكتافيا إيلين و أوكتافيا
 
على الكشوطى

دعمت النجمة أوكتافيا سبنسر، الإعلامية إيلين دى جينيريس فى ازمتها الأخيرة، حيث كتبت على حسابها على موقع انستجرام: "كل الحب والدعم لكل من إلين والموظفين فى برنامجها، فيما قامت بنشر صورة إلين بالأبيض والأسود فى سن صغير"، مؤكدة أن إيلين شخصية داعمة ومرحة.

 
72093666-9f95-403d-8daa-d8ade32cb483 

ولاقى دعم سبنسر لإيلين انتقادات من جمهور أوكتافيا ممن ردوا عليها فى التعليقات بأنها نجمة وبالتالى ستعاملها إيلين افضل معاملة وستشعر منها أنها داعمة ومرحة لكن تعاملاتها مع الموظفين مختلفة.

وكانت إيلين دى جينيريس اعتذرت للعاملين فى برنامجها حيث قالت "من أول يوم فى العمل بالبرنامج قبل 17 عاما ونحن عاهدنا أنفسنا أن يكون البرنامج مكان للسعادة ولن يرفع أحد صوته على أحد وسيعامل الجميع باحترام لكن من الواضح أن شيئًا ما تغير، وأشعر بخيبة أمل عندما علمت أن الأمر لم يكن كذلك".

وأضافت "أنا آسفة أى شخص يعرفنى يعرف أنه لا أحد عكس ما أؤمن به ولم أكن أتمكن من تحقيق النجاح الذى حققته بدونكم".

 وكان موقع ديلى ميل ذكر قول أحد الموظفين السابقين فى برنامج إلين دى جينيريس أن الموظفين بالبرنامج لم يكن لهم الحق فى النظر إليها أو التحدث معها، وأن فريق عمل إلين دى جينيريس هو فقط الذى كان يتفاعل معها ويضحك على نكاتها، الأمر الذى كان يجعله هو وزملاءه يطالبونهم بالهدوء أثناء التصوير.

ويأتى ذلك ضمن التحقيقات التى فتحتها WarnerMedia مع موظفين حاليين وسابقين فى البرنامج للوقوف على الشكاوى المنسوبة لمقدمة البرنامج والتى تتضمن سوء المعاملة والعنصرية والتميز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر