صورة.. 6 مرشحين لجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى من رابطة المحترفين

دى بروين دى بروين
 
عرفة الضبع
كشفت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، أمس الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفصل لاعب فى الموسم المنتهى 2019-2020، حيث أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين قائمة تضم 6 لاعبين للترشح للفوز بجائزة أفضل لاعب من بينهم 3 لاعبين من ليفربول في ظل غياب النجم المصرى محمد صلاح عن القائمة.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الموسم فى البريميرليج من رابطة المحترفين كل من: الهولندى فيرجيل فان دايك (ليفربول)، السنغالى ساديو مانى (ليفربول)، الإنجليزى ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)، الإنجليزى رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتى)، الإنجليزى جيمى فاردى (ليستر سيتى)، والبلجيكى كيفن دى بروين (مانشستر سيتى).

117527097_345925159746330_3853895937268885243_n
 
 

وكان جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، توج فى وقت سابق بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج موسم 2019 – 2020، من جانب رابطة الكتاب والصحفيين الإنجليزين.

وجاء ذلك بعد المستوى المتميز الذى قدمه هندرسون خلال الموسم الحالى مع ليفربول، ومساعدته الفريق على الفوز بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 سنة.
 
ونجح قائد ليفربول فى حسم الجائزة لصالحه بعدما تغلب بالتصويت على كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، وماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، حيث كانت المنافسة مشتعلة للغاية.
 
وعلق هندرسون على تتويجه بالجائزة قائلًا، "أود أن أعبر عن مدى تقديرى للذين دعمونى وصوتوا لى، وأيضًا لرابطة كتاب كرة القدم بشكل عام".
 
وأضاف قائد ليفربول، "عندما تنظر للاعبين الذين سبق لهم التتويج بالجائزة، فهناك عدد منهم قد لعبوا في ليفربول مثل جيرارد، سواريز ومحمد صلاح، فستعرف إلى أي مدى تلك الجائزة مرموقة حقًا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر