فى الأربعين.. رجاء الجداوى تعيش فى وجدان محبيها ولم تفارقهم

رجاء الجداوى رجاء الجداوى
 
عادل عبد الله

مر 40 يوما على رحيل أميرة الفن التى عشقها من تقرب منها ومن رآها عن بعد الفنانة القديرة رجاء الجداوى خلال الأربعين يوما التى مضت لم يخل يوم من ذكر اسمها فى كل مواقع التواصل بكافة أشكالها.

فهى ما زالت تعيش فى وجدان عشاق فنها وعشاق شخصيتها الطيبة الحنونة لذلك قرر صناع فيلم "توأم روحى" إهداء هذا العمل الفنى لروحها الطيبة وخاصة أنه آخر عمل شاركت فيه وسوف يتم عرضه فى دور السينما خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع إحياء ذكرى الأربعين.

كما أحيت الإعلامية بوسى شلبى الذكرى، عبر حسابها الرسمى موقع انستجرام، حيث نشرت صورًا تجمعها مع رجاء الجداوى فى العديد من المناسبات التى تواجدت فيها، واختتمت بفيديو مع رجاء أثناء سيرهما إلى الإسكندرية.

وعلقت بوسى: "غدا الاربعين ندعوا لك كل يوم انت فى قلبى فكراكى ومش ممكن انساكى يا غاليه انت معى فى كل مكان بحبك وحشتينى اسألكم الفاتحه #رجاء_الجداوى".

وأحيت المطربة غادة رجب، الذكرى الأربعين للفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت غادة رجب صورة لها بصحبة الفنانة الراحلة، وعلقت عليها قائلة: "حقيقى مفتقدينك أوى وحشتينا يا روجا، كلامك وخفه دمك وروحك وطلتك حيفضلوا عايشين معانا وحتفضلى عايشه معانا وجوانا"، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها داعيين للفنانة الراحلة بالرحمه والمغفرة.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوى توفيت فى 5 يوليو، بعد 43 يوما من الصراع مع فيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى العزل أبو خليفة فى الإسماعيلية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر