بسبب توترات العائلة.. والدا براد بيت لم يشاهدا أحفادهما منذ 4 سنوات

براد بيت براد بيت
 
على الكشوطى

كشف موقع ديلى ميل عن مفاجأة، وهى أن والدا براد بيت، جين وويليام، لم يروا أحفادهم الستة منذ أربع سنوات، وذلك حسبما ذكرا الثنائى، وأوضحا أن ذلك يعود للعلاقات المتوترة بين براد وأنجلينا والتى بسببها لم يزور أطفال براد أجدادهما لأبوهم براد، وأشار التقرير إلى أنه عندما كانت علاقة براد وجولى جيدة كانت هناك زيارات يستطيعا من خلالها رؤيتهم.

 
230003c5-49fa-47dc-af96-4f8b40bcea0d
 

من جانب أخر نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا يزعم أن براد بيت مفتون بمغنية "Rolling in the Deep" البريطانية أديل، وأنهما على علاقة ويقضيان الكثير من الوقت سويا، مضيفا أن "أديل" خصصت حفلا لبراد بيت لمدة ساعتين كنوع من الغزل، وذكرت المجلة أن أديل كرست حفلة موسيقية كاملة لبراد لمدة ساعتين بعد انفصاله عن أنجلينا جولى فى عام 2016، لكن الحقيقة ان أديل كرست حفل Madison Square Garden لكل من جولى وبيت وأخبرت الجمهور أن الحفلة كانت لهما قائلة "لأننى بصراحة حزينة حقًا".

من جانب آخر أكد موقع Gossip Cop أن القصة زائفة تمامًا، وحسب مصدر الموقع فإن قصة أديل وبراد بيت غير حقيقة.

وكانت مجلة Life & Style قد نشرت أن أنجلينا جولى تستغل فرصة ذهاب أبنائها إلى منزل والدهم للتجسس على بيت حسب ما نشرت المجلة على لسان مصد مجهول مقرب من النجمة.

وأشار المصدر الذى لم تذكر المجلة اسمه إلى أن أنجلينا جولى تفعل ما تفعله الكثير من الزوجات السابقين عندما يبدأ أطفالهم فى قضاء ليلة عند ولدهم فيقدمون لوالدتهم تقريرًا عما يحدث فى منزل الأب خاصة إذا كان هناك امرأة أخرى فى المنزل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر