بعد إصابة 10 من موظفيه بكورونا.. ويل سميث فى مأزق كبير

ويل سميث ويل سميث
 
شيماء عبد المنعم

عندما ضربت جائحة كورونا العالم، أطلق النجم ويل سميث عرضًا على Snapchat حول حياته تحت الحجر الصحى بعنوان "Will From Home".

كما تحدثت زوجته، جادا بينكيت سميث، عن حياتها فى الحجر الصحى فى برنامجها على Facebook Watch، "Red Table Talk"، حيث حاول الثنائى الاستفادة من الحظر قدر الإمكان، لكن يبدو أن الأمر انقلب ضدهم حيث أصيب 10 موظفين من شركة ويل سميث Westbrook Inc بـCOVID-19، وتم عزلهم.

تفشى المرض هو أول انتقال كبير للفيروس يتم الإبلاغ عنه فى شركة إنتاج، وهذا الأمر يثير تساؤلات حول البروتوكولات المعمول به لمنع العدوى، وما إذا كان بنفس القوة والتى بدأ بها.

وقدمت شركة Westbrook معلومات قليلة نسبيًا حول تفشى المرض وقالت الشركة فى بيان، إن الإنتاج توقف فى مشروع واحد يضم العمال المصابين ولم تحدد الشركة المشروع.

وقالت الشركة لموقع Variety "تلقينا 10 فحوصات إيجابية وتم وضع أفراد الطاقم فى الحجر الصحى ثم تم إعادة اختبار جميع الأشخاص العشرة وتلقوا نتائج سلبية. سنستمر فى اتباع جميع الإرشادات وبروتوكولات الأمان الرسمية".

وعلى جانب آخر، كان قد فوجئ الملايين من محبى نجم هوليوود الشهير ويل سميث، بظهوره فى مقطع فيديو قصير أثناء تكسير أسنانه عن طريق الخطأ على يد النجم العالمى جيسون ديرولو، حيث كان يعطى سميث لديرولو بعض النصائح للعب الجولف إلا أن جيسون تسرع فاصطدم مطرب الجولف بفم سميث وتكسرت أسنانه، ولكى يطمئن جيسون ديرولو محبى وعشاقى ويل سميث قرر النجم البالغ من العمر (30 عاما) نشر صورة جديدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تجمعه بويل سميث.

وظهر ويل سميث البالغ من العمر (51 عاما) فى الصورة التى التقطت لهما بطريقة الـ ‪selfie وتظهر الفراغات بفمه بسبب كسر أسنانه الأمامية وعلق ديرولو على الصورة، مؤكدا أنها ابتسامة ويل سميث الجديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر