دلال عبد العزيز من جنازة شويكار: إنسانة لا تٌعوض وأحبت النجاح للجميع

دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز
 
محمود جلال - تصوير مصطفي جابر

قالت الفنانة دلال عبد العزيز إن الفنانة شويكار رحمها الله كانت إنسانة لاتعوض جميلة وخفيفة الدم وحساسة ورقيقة ومحبوبة من الجميع وكانت دائما تبارك للزملاء وتهنئهم على أعمالهم المتميزة بعزى نفسى وكل الوسط الفنى.

كما شُيع، منذ قليل، جثمان الفنانة الراحلة شويكار من ساحة مدفن 6 أكتوبر، وأمّ صلاة الجنازة محمد فؤاد المهندس بمشاركة كل من أشرف زكى، وابنتها منة الله، النجمة ميرفت أمين والفنانة دلال عبد العزيز، ونهال عنبر، والفنان منير مكرم من مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومنة حسين فهمى، وعفاف رشاد، وأيمن عزب.

توفت الفنانة الكبيرة شويكار ظهر أمس الجمعة عن عمر ناهز 82 عاما داخل أحد مستشفيات المهندسين، وكانت شويكار قد تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية على أثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة وتعالجت من المشكلة وبعدها طالتها الشائعات التى خرجت بتعرضها للشلل وعدم القدرة على الحركة.

كانت النجمة الكبيرة شويكار حريصة طوال السنوات الماضية على عدم الظهور فى أى من المناسبات الفنية أو الإعلامية، حيث كانت تلتزم بيتها باستمرار، ولا تظهر إلا فى الضرورة، حيث ذهبت منذ 5 أعوام لتساند النجمة الكبيرة ميرفت أمين فى وفاة والدتها، وتشارك فى تلقى العزاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر