فيديو.. دوا ليبا تستعين بصديقها أنور حديد فى كليبها الجديد Levitating

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

أطلقت النجمة العالمية دوا ليبا الكليب الرسمى لأغنيتها "Levitating" على قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، والتى تم تقديمها بطريقة الريميكس مع 2 من أهم وأشهر أيقونات الغناء فى العالم وهما ميسى اليوت ومادونا.

 

وكانت مفاجأة كليب "Levitating" الذى قام بإخراجه ويل هوبر هو ظهور السوبر موديل الشهير أنور حديد الذى تجمعه قصة حب قوية بدوا ليبا تخطت العام، وقد ترجم البعض اختيارها لأنور من أجل مشاركتها فى الكليب حتى لا تقدم أى مشاهد رومانسية مع أى شخص غيره، وقد ظهرت دوا ليبا البالغة من العمر ( 24 عاما) بعدد من الإطلالات المثيرة التى خطفت انظار كل محبيها وعشاقها من شتى أنحاء العالم، كما كان للنجمة ميسى اليوت حضور مبهر بالكليب.

من كليب دوا ليبا (2)

يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرا أن العمل مع أيقونتى الموسيقى والغناء مادونا وميسى إليوت على ريمكس أغنيتها "Levitate" كان "أمرا لا يصدق"، وذلك حسب موقع "rte"، وقالت المغنية الشهيرة، إنها ما زالت لا تصدق أن التعاون قد حدث بالفعل.

فأكدت دوا ليبا خلال حديثها لـ"Ash London LIVE podcast" أنها كان حلمها الكبير هو العمل مع مادونا وميسى إليوت، وأن تكون قادرة على جمع النجمتين معا فى أغنية، فهو حقا كان امر غير متوقع ومجنون بالنسبة لي.. وبالرغم من أن العمل الذى جمعنا سيصدر قريبا إلا أننى مازلت لم أصدق إتمام هذه الخطوة.

من كليب دوا ليبا (1)
 

من كليب دوا ليبا (3)
 

من كليب دوا ليبا (4)
 

من كليب دوا ليبا (5)
 
 
من كليب دوا ليبا (6)
 
 
من كليب دوا ليبا (7)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر