اعرف أغانى مسرحية «السلطانية» لـ حسن فؤاد ولقاء سويدان

لقاء سويدان لقاء سويدان
 
محمود جلال
قال المطرب حسن فؤاد، إنه يستعد لطرح 4 أغنيات جديدة خلال أحداث مسرحيته "السلطانية" الجديدة، الذى يقدمه مع الفنانة لقاء سويدان، موضحا أن الأغنية الأولى تحمل اسم"هيلا هيلا"، والثانية ديو يجمعه مع لقاء بعنوان "الدنيا أرزاق"، والثالثة "إن طال عليا الليل"، والرابعة "يا خال".
 
وأشار فؤاد لـ"عين" إلى أن الأغنيات من كلمات عبد الفتاح مصطفى، وألحان محمود الشريف، وتوزيع الموسيقى ديفيد داود، وتمنى أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور عند وقت عرض مسرحية على المسرح البالون بالعجوزة فى أواخرا شهر أغسطس الحالى.
 
الفنان حسن فؤاد قال فى تصريحات سابقة لـ"عين" إنه غاب عن الساحة الفنية عدة سنوات إلا أنه انتهى من إعداد أغنيتين وطنيتين؛ الأولى بعنوان "ابن الأصول"، كلمات الشاعر سامى شاكر وألحان أحمد الحناوى، والثانية بعنوان "حق الشهيد" كلمات فوزى المليجى وألحان أحمد الحناوى، ويستعد لطرحهما قريبا.
 
وكان الفنان الكبير حسن فؤاد اختفى عن الأضواء منذ حوالى 17 عاما، بعد أن وصل لقمة تألقه، ونافس عمالقة الغناء والطرب وشارك بالتمثيل فى عدد من روائع الدراما المصرية، منها: (الوتد، على بابا والأربعين حرامى، وخان القناديل وسعد اليتيم) وغيرها، كما غنى أشهر الأغانى وتترات المسلسلات، التى استقرت فى وجدان الملايين وأشهرها تتر مسلسل أرابيسك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر