محمد عز ينتهى من تصوير فيلم «باركود 615» خلال أيام

محمد عز محمد عز
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان محمد عز، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنه تتبقى له أيام قليلة وينتهى من تصوير فيلم "باركود 615"، الذى يشارك فى بطولته، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى، حيث يتضمن الفيلم بعض الأحداث الغامضة، وفيها صراع بين الأبطال، منهم الفنان طارق صبرى.

الفيلم من بطولة كل من: محمد عز وطارق صبرى وراندا البحيرى وسامية طرابلسى وأحمد عزمى وهاجر الشرنوبى وإبرام سمير وأحمد إمام، وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق وسيناريو وإخراج مينا سويحة.

من ناحية أخرى يواصل الفنان محمد عز تصوير عدد من مشاهد فيلم "ساعة شيطان" مع كل من: الفنان باسم سمرة ومنة بدر تيسير ومصطفى أبو سريع وآخرين.

وكان العمل قد توقف منذ فترة؛ بسبب انشغال مخرجه إبرام نشأت بالانتهاء من تصوير فيلمه الآخر "زنزانة 7" المقرر طرحه فى الفترة المقبلة، إضافة إلى استكماله عمليات المونتاج للمشاهد الأخيرة وتجهيزه للعرض.

الفيلم بطولة كل من: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير, تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية، ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وصوّر أبطال الفيلم بعض المشاهد قبل التوقف، وكانت فى المقطم وجمعت بين معظم الفنانين المشاركين فى العمل، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، على أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فور الانتهاء من تصويره، وسيكون ذلك بعد عودة فتح دور العرض السينمائى بكامل طاقتها عقب عيد الأضحى المبارك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر