هل تكرر مايلى سايروس تجربة الزواج مرة أخرى؟

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
شيماء عبد المنعم

هل المغنية مايلى سايروس مستعدة للسير فى ممر الزواج مرة أخرى؟ فوفقًا لمجلة Life & Style، تحاول مايلى سايروس إعطاء الزواج فرصة ثانية، حيث تدّعى المجلة أن مايلى سئمت من علاقتها بهذا الشكل مع حبيبها كودى سيمبسون، الذى تعرفت عليه من عام تقريبًا بعد انفصالها عن زوجها الأول ليام هيمسورث.

لكن المشكلة الوحيدة فى هذا الخبر أن موقع tmz نشر مؤخرا أن مايلى انفصلت عن حبيبها لحقيقة وراء علاقة مايلى وكودى، وصرحت المغنية قائلة بأنها انفصلت، ولم يسبب ذلك الانفصال مشكلة كبيرة لها، وأنها وسيمبسون سيظلان صديقين، وهو ما يؤكد أن خبر Life & Style غير صحيح.

وكان قد كشف موقع جاست جيرد عن انفصال مايلى سايروس عن صديقها كودى سيمبسون، وذلك بعد 10 أشهر من المواعدة، وذكر الموقع أنهما انفصلا خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولم يُكشف عن الأمر إلى الآن ولا يعرف سبب الانفصال.

وبدأت مايلى فى مواعدة كودى فى أكتوبر 2019 بعدما انفصلت عن ليام هيمسورث فى أغسطس 2019 واعتنى كودى بمايلى بعد إجراء جراحة الأحبال الصوتية فى نوفمبر الماضى، وحصلا على وشم مطابق فى مارس، وقضيا الحجر الصحى بأكمله معًا فى فترة تفشى فيروس كورونا.

سايروس قامت مؤخرا بإخراج كليب لكودى سيمبسون والذى يحمل اسم "Captain's Dance With The Devil"، الذى أطلقه كودى فى 21 مايو الماضى على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" وتم تصويره فى المنزل.

وكانت انتشرت شائعة تؤكد أن كودى سيمبسون رُصدت له صور وهو يتناول الغداء مع امرأة أخرى، والأمر الذى يُظهر خيانته لمايلى سايروس، وأشار التقرير إلى أن هذه المرة هى حب قديم لسيمبسون، لكن من الواضح أنها ليست جى جى حديد ولا سييرا شوارتز، اللتين ارتبطتا بسيمبسون منذ فترة، والسبب فى الإشارة أن هذه خيانة لمايلى أن الثنائى ظهرا وهما يتعانقان، إضافة إلى وضع يدها على وجهه لعدة مرات، وهو ما جعل الموقع يشير إلى أنها إيحاءات رومانسية.

بينما كشف موقع "جوسيب كوب" الذى أكد أنها مجرد شائعة أن التقرير الذى أثار الجدل لم يعلم من هى هذه السيدة، ولكن يبدو أن الأمر قد يكون حقيقيا، وتسبب فى الانفصال بينهما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر