عاطف عوض يتولى منصب عميد المعهد العالى للباليه رسميا

عاطف عوض عاطف عوض
 
على الكشوطى

أصدر الدكتور أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون، قرارا بإسناد مهمة عميد المعهد العالى للباليه للدكتور عاطف عوض، مصمم الاستعراضات الشهير، حيث كان يقوم بأعمال عميد المعهد لتيسير الأعمال فقط، منذ أكثر من عام، لكن قرارا صدر أمس الأحد بتوليه المهمة رسميا.

الدكتور عاطف عوض هو مصمم استعراضات شهير، وشارك فى العديد من الأعمال المهمة، منها مؤخرا مسرحية الملك لير، بطولة كل من: يحيى الفخرانى وأحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقى وريهام عبد الغفور وهبة مجدى ومجدى كامل ونضال الشافعى وأحمد عزمى وأحمد فهيم وأيمن الشيوى وناصر سيف وحمادة شوشة، وهى من إخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

تدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة، ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة، لكن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شىء، وتطردان والدهما، الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

وشارك بالتمثيل فى مسلسل كاريوكا بشخصية إيزاك، وهو العمل الذى يتناول السيرة الذاتية للراقصة الراحلة تحية كاريوكا، وهو بطولة وفاء عامر وفادية عبد الغنى وتامر عبد المنعم، ومن إخراج عمرو الشيخ.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر