تايلور سويفت تسيطر على مبيعات الألبومات فى أيرلندا هذا الأسبوع

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
رانيا علوى

يبدو أن نجاح ألبوم النجمة العالمية تايلور سويفت، والذى يحمل اسم "Folklore" سيطر على عالم الموسيقى والغناء فى أيرلندا، وذلك بعد تحقيقه سلسلة من النجاحات الملحوظة فى إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تصدرت تايلور سويفت البالغة من العمر (30 عاما) بألبومها الأخير مبيعات الألبومات فى أيرلندا هذا الأسبوع، فحسب موقع "أوفيشال شارت" فإن ألبوم "Folklore" هو الأكثر شراء وبثا فى أيرلندا خلال الأيام السبعة الماضية.

حيث اقتنصت سويفت المركز الأول من ألبوم "LEGENDS NEVER DIE" لنجم الراب الشهير جوس ورلد والذى يحظى بشعبية جارفة حول العالم، حيث جاء ألبومه بالمركز الثانى.

 وكان المركز الثالث بالمخططات الأيرلندية لهذا الأسبوع لألبوم "WITHOUT FEAR" للمغنى الشهير ديرموت كيندى.

يذكر أنه منذ اللحظات الأولى لإطلاق تايلور سويفت لألبومها الغنائى الجديد "Folklore" توقع الكثيرون أنه سيحقق نجاحا مذهلا وهو الأمر الطبيعى الذى اعتادت تايلور سويفت عليه، حيث تحقق النجاحات بهدوء شديد، وكشف موقع "ديسكفرى ميوزيك" أنه تم بث أغنيات ألبوم "Folklore" على Spotify 80.6 مليون مرة، محطما الرقم القياسى فى تدفقات الألبوم باليوم الأول لإطلاقه كـ"مغنية امرأة".

كما كان ألبوم البوب الأكثر تدفقا على Apple Music فى اليوم الأول من إصداره، حيث تم بثه 35.47 مليون مرة.

وكانت تايلور سويفت البالغة من العمر 30 سنة قد أعلنت للعالم مؤخرا أنها لم تخبر حتى أصدقائها المقربين بأنها كانت تعمل على الألبوم الغنائى الجديد، الذى أطلقته بعد أقل من 24 ساعة من الإعلان عن وجوده.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر