لاختيار ملابس لحضور حفل زفاف.. 5 أخطاء تجنبها

عروسين عروسين
 
نورا طارق

يحرص الكثير من الأشخاص على ارتداء ملابس أنيقة خلال حضور حفل زفاف، سواء اختيار فستان مناسب بالنسبة للمرأة والبدلة للرجل، وغيرها من أنواع الملابس المختلفة، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك بعض أنواع من الملابس لا يفضل ارتداؤها عند حضور حفل زفاف، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "cosmopolitan"، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

تجنبى اللون الأبيض

يفضل تجنب ارتداء اللون الأبيض خاصة فى الفساتين عند حضور حفلات الزفاف، حتى لا تتشابه مع لون فستان العروس، وإتاحة الفرصة لها بأن تكون مميزة بليلة عمرها.

عقد قران
عقد قران

 

ارتداء أقمشة غير قطنية

تتسبب بعض الأقمشة فى إظهار أثار العرق أثناء حضور حفل الزفاف، خاصة مع الحركة الكثيرة والرقص مما يتسبب فى الشعور بالإحراج أمام المدعوين، لذلك يفضل ارتداء ملابس مصنوعة من قماش ناعم وطبيعى مثل القطن.

ملابس مناسبة لحفل زفاف
ملابس مناسبة لحفل زفاف

 

ارتداء السراويل القصيرة

يفضل تجنب ارتداء السراويل القصيرة عند حضور حفلات الزفاف حتى وإن كانت فى فصل الصيف، والالتزام بالسراويل الطويلة، خفيفة الوزن المصنوعة من قماش قطنى، لتجنب الشعور بالحر خلال حضور حفل الزفاف، وظهور أثار العرق ورائحته الكريهة.

 

عدم ارتداء الشال

يفضل ارتداء الشال مع فستان عارى الكتف خاصة عند حضور عقد القران بدار مناسبات تابعة لمؤسسة دينية، وذلك احتراماً للمؤسسة، ومن ناحية أخرى يفضل اختيار شال أو سترة مناسبة فى اللون مع الفستان، حتى تبدو المرأة بمظهر لائق أمام الحاضرين .

عروسين
عروسين

 

تناسق الألوان

قد يرتكب بعض المدعوين خطأ عند حضور حفل الزفاف، وهو ارتداء بلوزة لونها غير متناسق مع لون السروال مما يتسبب فى الحصول على إطلالة غير متناسقة، لذلك يفضل تجنب هذا الخطأ ومراعة تناسق الألوان عند اختيار الملابس سواء للمرأة أو الرجل، من الملابس للحذاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر