محمد أنور يقدم البطولة المطلقة الأولى فى مسلسل «إسعاف يونس»

محمد أنور محمد أنور
 
محمد زكريا

يخوض نجم "مسرح مصر" محمد أنور تجربة البطولة المطلقة الأولى من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "إسعاف يونس"، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، وتشاركه البطولة الفنانة سارة سلامة، إضافة إلى ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف، ومقرر عرض العمل على منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ويعد محمد أنور رابع نجوم فرقة "مسرح مصر" الذين يخوضون تجربة البطولة المطلقة، حيث سبقه على ربيع الذى قدم مسلسلين من بطولته، هما "سك على إخواتك" عام 2018، و"فكرة بمليون جنيه" عام 2019، إضافة إلى مسلسل ثالث اشترك فى بطولته مع مصطفى خاطر، وهو "عمرو دياب" فى 2020.

ونفس الأمر بالنسبة للفنان مصطفى خاطر الذى خاص تجربة البطولة المطلقة فى مسلسلين الأول هو ربع رومى" إخراج معتز التونى عام 2018، والثانى "طلقة حظ" إخراج أحمد خالد أمين عام 2019، وكذلك مسلسل "عمر ودياب" إخراج معتز التونى، والذى قدمه بصحبة على ربيع هذا العام 2020.

كما خاض حمدى الميرغنى تجربة البطولة المطلقة هذا العام، من خلال مسلسل "اتنين فى الصندوق"، الذى قدمه بصحبة صديقه نجم مسرح مصرأيضا محمد أسامة "أوس أوس"، ليكون معظم نجوم الفرقة خاضوا تجربة البطولة بعد نجاحهم الكبيرة فى عرض "مسرح مصر" على مدار 7 مواسم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر