كاردى بى وميجان ذا ستاليون تتصدران قائمة Billboard Hot 100 بأغنية WAP

كاردى بى و ميجان ذا ستاليون كاردى بى و ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

تصدرت النجمة العالمية كاردى بى ونجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون قائمة "Billboard Hot 100" بأغنيتهما "WAP" التى أحدثت الكثير من الجدل فور إطلاقها.

وتم إصدار الأغنية فى 7 أغسطس الماضى، وحققت 93 مليون مشاهدة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الأسبوع الأول والمنتهى فى 13 أغسطس الماضى، وذلك وفقا لـNielsen Music / MRC Data، وهو أكبر عدد لأى أغنية على الإطلاق فى الأسبوع الأول من إصدارها،  وذلك حسب تقرير نشره موقع "بيلبورد".

 
من الكليب (3)
من الكليب
 

وأشار التقرير أن أغنية "WAP" احتلت المرتبة الأولى فى كل من قوائم الأغانى المتدفقة ومبيعات الأغانى الرقمية، حيث تم بيع 93 مليون بث فى الولايات المتحدة و125000 تنزيل فى الأسبوع المنتهى فى 13 أغسطس، وفقا لشركة Nielsen Music / MRC للبيانات، كما حققت الأغنية 11.6 مليون بث إذاعى فى الأسبوع المنتهى فى 16 أغسطس، إضافة إلى سلسلة من التفاعلات من قِبَل المستمعين.

يذكر أن تقريرا كشف أنه تم إجراء اختبارات فيروس كورونا "COVID19" لكل طاقم عمل كليب WAP، بتكلفة تصل إلى 100 ألف دولار أمريكى، وهو ما كشفته النجمة العالمية كاردى بى، التى أشارت إلى أنه كان على كل شخص فى التصوير أن يخضع لفحص فيروس كورونا، وهو ما جعل أفراد طاقم العمل يتجنبون التهديد بالعدوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر