Stormzy يتبرع بـ500 ألف جنيه إسترلينى.. اعرف ليه

ستورمزي ستورمزي
 
رانيا علوى

تبرع نجم الراب الشهير "ستورمزى" Stormzy بمبلغ 500 ألف جنيه إسترلينى وذلك بهدف تمويل التعليم الإضافى أو العالى للطلاب الفقراء والمحرومين، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة.

تبرع مغنى الراب "ستورمزى" Stormzy البالغ من العمر (27 عاما) لمؤسسة " Black Heart Foundation " وهو الجزء الأول من التمويل منذ أن أعلن عن خططه فى شهر يونيو عن نيته فى التبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه إسترلينى على مدى السنوات المقبلة وذلك لصالح المنظمات التى تتخذ خطوات رئيسية فى مكافحة عدم المساواة العرقية فى جميع أنحاء المملكة المتحدة.

 

Stormzy
Stormzy

ومن المقرر أن التبرع الذى تم تقديمه من خلال مؤسسته "Merky Foundation" سيغطى تكلفة المنح النقدية لحوالى 50 طالبا يحتاجون إلى دعم مالى لأى نشاط تعليمى، وليس حصريا للجامعات.

ووفقا لصحيفة The Guardian، أن المستفيدين السابقين من أموال التبرع ذهبت لتدريب بعض الطيارين فى شركة طيران، وللتركيز على الدراسات الأكاديمية فى الجامعة دون القلق بشأن وظيفة بدوام جزئى.

يذكر أن تم إعلان Stormzy عن فكرة السلسلة التبرعات فى يونيو الماضى وتحديدا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقية على يد واحد من رجال الشرطة، وهو ما أثار سلسلة طويلة من الاحتجاجات حول العالم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر