الشاب خالد يطرح فيديو كليب «جميلتى بيروت» دعما للشعب اللبنانى

الشاب خالد الشاب خالد
 
عادل عبد الله
طرح المطرب الجزائرى الشاب خالد أغنية جديدة بعنوان "جميلتى بيروت"، من إخراج إيلى بربرى وألحان محمد يحيى، عبر "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، وتعد الأغنية التعاون الثالث بين محمد يحيى والشاب خالد، بعد دويتو "ماس ولولى" مع ديانا حداد، وهو إعلان لأحد مستشفيات سرطان الأطفال.
 
 
 

يذكر أن صناع الأغنية قد تبرعوا بأجورهم، وسيعود العائد المادى للأغنية لمنظمة الصليب الأحمر بلبنان، تضامنًا ودعمًا للشعب اللبنانى بعد أحداث انفجار مرفأ بيروت.

يشار إلى أن الشاب خالد، أصدر فى مايو الماضى أغنية جديدة، اختار لها عنوان "يا دلالى"، وتزامنت مع الحجر الصحى الذى كان مفروضا، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وقبل سنوات قليلة.

 وذكرت تقارير إعلامية أن الشاب خالد حصل على الجنسية المغربية واستلم جواز سفره المغربى، بعد انتهاء حفل فنى كان قد أحياه فى مدينة الدار البيضاء.

كما حقق كليب "وأنت معايا" أكثر من 18 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، التى قدمها النجم تامر حسنى ويجمعه بالشاب خالد، ويشارك بها أيضًا النجم المغربى عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطى، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسنى، توزيع جلال الحمداوى وإخراج سعيد الماروق. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر