صور.. 5 وجهات محتملة لـ ميسى فى حال غادر برشلونة

ميسي ميسي
 
سيد حسنى
أشارت تقارير إسبانية مؤخرًا أن ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة بأنه يريد مغادرة النادي، بعدما فشل البارسا في حصد أي ألقاب هذا الموسم للمرة الأولى منذ 12 عامًا، إلى جانب ذلك، تعرضوا للإهانة من قبل بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وخسروا بنتيجة 8-2.

برشلونة يحتاج للعديد من التغييرات، لديهم فريق كبير السن ومعظم لاعبيهم الأساسيين في الثلاثينيات من العمر، ويبدو أن هناك خلافات بين الإدارة واللاعبين، كل هذه الأمور تدفع ميسي للرحيل.

باريس سان جيرمان

ميسي ونيمار

 
الفريق الوحيد في العالم الذي يمكنه إجراء مناقشات حول الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي البالغ قيمته 700 مليون يورو، حيث يشتهر باريس سان جيرمان بكسر خزائنه وعقد صفقات لا يمكن لأي أندية أخرى تخيلها، حيث تمكنوا من الحصول على نيمار وكيليان مبابي في صيف واحد.

يمكن لميسي أن يجتمع مرة أخرى مع زميله القديم في الفريق باريس سان جيرمان ومعهما كيليان مبابي، حيث يمكن أن يشكلوا أخطر ثلاثي هجومي في هذا العهد، لكن سيكون من الصعب إقناع ميسي بفكرة دوري غير مثير مثل الدوري الفرنسي، مهما كانت توقعاتهم للفوز بدوري أبطال أوروبا.

سيكون باريس سان جيرمان أيضًا النادي الوحيد الذي يمكنه إعطاء أجر ميسي بنفس الذى يتقاضاه حاليًا مع برشلونة.

 

مانشستر سيتى

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

العودة للعب مع بيب جوارديولا، قد تكون فرصة يتمناها ميسي، لاسيما بحجز المكان الذى تركه ديفيد سيلفا، والأمر ليس بعيدًا عن مانشستر سيتي الذى اشتهر بالأموال الضخمة في السنوات الأخيرة.

يقوم مانشستر سيتي بضم اللاعبين بحكمة، ويلتزم بخطته لبناء نظام جيد، وفي الآونة الأخيرة شوهد الفريق في بعض المباريات يفتقد لشخصية القائد التي سوف يحصل عليها إذا تعاقد مع ميسي.

كما أن هذه فرصة لمنح ميسي أخيرًا الفرصة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالتالي إسكات الكثير من منتقديه الذين يتحدثون بإستمرار عن اللعب في دوري سهل.

 

إنتر ميلان

كونتي
كونتي

تم ربط إنتر ميلان مع ليونيل ميسي ويعد النيراتزوري بالتأكيد أحد أكبر الأندية الأوروبية، ولديهم رؤية كروية رائعة، وقد بدأ الفريق يعود بقوة تحت قيادة أنطونيو كونتي.

كما أن احتمال الانضمام إلى إنتر ميلان يمنح ميسي فرصة الذهاب إلى المجد في بلد مختلف ومواجهة خصمه اللدود كريستيانو رونالدو ، وربما حتى تعزيز مكانته كأفضل لاعب في كل العصور.

تم ربط إنتر ميلان أيضًا مع ليونيل ميسي عدة مرات في الماضي، وإذا انتهى بهم الأمر إلى التعاقد معه، فيمكنهم بذلك إيقاف سلسلة انتصارات يوفنتوس بلقب الاسكوديتو.

 

يوفنتوس

ميسي روونالدو وصةر عن طريق الفوتوشوب 
 
ارتبط ميسي مع يوفنتوس عندما دخل في خلاف مع الإدارة في وقت سابق من هذا العام، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها إريك أبيدال المستشار الفني للنادي الكتالوني بعد إقالة إرنستو فالفيردي.

يوفنتوس سيكون سعيدًا بالتأكيد إذا قام ميسي وبرشلونة بإنهاء عقده بشكل متبادل ويكون متاحًا بعقد انتقال حر، حيث أن الشرط الجزائي في عقد ميسي مع برشلونة 700 مليون يورو.

البيانكونيري من أكثر الفرق التي تقوم بإبرام الصفقات المجانية،  ، وإذا ظهر مثل هذا السيناريو، فيمكننا أخيرًا رؤية ميسي ورونالدو في فريق واحد.

 

البقاء فى برشلونة

ميسي
ميسي

قد تكون التقارير التي تحدثت عن رحيل ميسي  عن برشلونة مجرد تكهنات، ونرى الأرجنتيني يثبت ولاءه للنادي في النهاية، ويقرر البقاء.

يكسب الأرجنتيني أيضًا 1.15 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا وهذه ليست أجورًا يمكن أن تفكر بها الكثير من الأندية حتى في دفعها للاعب.

في سن 33، وضعه في برشلونة هو بلا شك مكانة ملك، لن يكون هذا الأمر في أي مكان آخر.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر