مفاجأة.. ماريا كارى تطلق أغنية سينجل جديدة مع لورين هيل

ماريا كارى ماريا كارى
 
رانيا علوى

يبدو أن ألبوم النجمة العالمية ماريا كارى الجديد سيحمل عددا من المفاجآت لكل محبيها وعشاقها، وواحدة من هذه المفاجآت هو تعاون ماريا كارى مع النجمة العالمية لوين هيل فى أغنية سينجل ستطلقها كارى قبل ألبومها "The Rarities" وكأنها جرعة مركزة لزيادة حماس عشاقها لانتظار الألبوم الجديد.

الأغنية التى تجمع ماريا كارى ولوين هيل تمل اسم "Save the Day" وذلك حسب موقع "بيلبورد"، من المقرر أن يم إطلاق الأغنية اليوم الجمعة.

من جهة أخرى قررت النجمة العالمية ماريا كارى إطلاق ألبومها الغنائى الجديد والذى يحمل اسم " The Rarities " فى 2 أكتوبر المقبل، وهو الخبر الذى قابله جمهور كارى ذات الـ( 50 عاما) بفرح وحماس شديد. 

وبعثت ماريا كارى برسالة لمحبيها ومعجبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى الشهير "تويتر" حيث كتبت: "إنه للاحتفال بنا، واشكركم على سنوات من الحب الصافى والدعم، أنا ممتنة جدا لكم.. ألبوم THE RARITIES سيصدر فى 2 أكتوبر. 

يذكر أن ماريا كارى بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 واستطاعت بفضل موهبتها أن تكون واحدة من اهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وأصبحت ذات شعبية جارفة ولديها عشاق من شتى أنحاء العالم، ومن أبرز الأغنيات التى قدمتها ماريا كارى: " all i want for christmas is you" و"we belong together " و"obsessed" و" one sweet day "، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر