وليد توفيق يغنى «أنا حبى فى رسول الله» بمناسبة العام الهجرى

وليد توفيق وليد توفيق
 
محمود جلال

شارك المطرب اللبنانى وليد توفيق متابعيه على موقع تويتر، أغنية بعنوان "أنا حبى فى رسول الله"، بمناسبة العام الهجرى الجديد.

 

 

من ناحية أخرى حل النجم اللبنانى وليد توفيق ضيفا على تليفزيون "اليوم السابع" مع الزميل جمال عبد الناصر، وقال وليد فى بداية حديثه: "البسمة على وجهونا لكن قلبنا بيدمع على أحلى مدينة فى الدنيا اللى بيحبوها الدول العربية بيروت نزلت شوفت دموع الناس وخلينا مع بعض نعزى أهالى الضحايا الشهداء وربنا يشفى جراح المصابين واستقالة الحكومة اللبنانية لا تفرق معنا اللى بيروح بيجى غيرهم بس لازم يتحاسبوا لأنهم هما كانوا السبب فى اللى حصل فى أجمل مدينة لازم المسئول يتحاسب من ما يكون من رأس الهرم إلى تحت واللى حصل تسيب وعدم مسئولية".

كما وجه وليد توفيق الشكر إلى مصر لوقوفها بجانب لبنان فى محنتها، قائلا: "كل الشكر إلى مصر الحبيبة للوقوف بجانبنا وكلمة شكر قليلة لكل الأيادى البيضاء وكل الدول العربية اللى وقفت جنبنا بهذه المحنة ولازم كله يتحاسب، وانحنى إلى مصر لوقوفها بجانبنا والتحية إلى رئيس مصر عبد الفتاح السيسى".

وكان الفنان وليد توفيق علق على تفجيرات بيروت، وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى وآلاف المصابين، حيث قال وليد توفيق فى تصريحات سابقة أن لبنان ومصر بلد واحدة، داعيًا أن يديم الحب بين البلدين بسبب وقوفها بشكل بطولى بجانب لبنان فى أزمتها. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر